الشريط الإخباري

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا

كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن وذلك ضمن فعاليات الدورة 132 من مهرجان التسوق صنع في سورية الذي انطلق في الـ 31 من الشهر الماضي بصالة الجلاء الرياضية بدمشق.

وأكد طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان في تصريح لـ سانا أن الأسر المكرمة هي الدفعة الثالثة من المكرمين بالدورة الحالية للمهرجان وهي ضمن سلسلة التكريم التي تقوم بها الغرفة بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية وهو أقل واجب نقوم به لرد الجميل لأسر من ضحوا في سبيل الوطن ليبقى عزيزاً.

من جهتها أشارت مديرة مكتب شؤون الشهداء في محافظة دمشق نورما الشمالي إلى ان التكريم شمل 100 أسرة من ذوي الشهداء من قبل المحافظة والغرفة وهو رسالة وفاء وتقدير لتضحيات الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة الوطن.

بدورها مديرة جمعية الوفاء التنموية السورية رمال صالح نوهت بأهمية هذه المبادرة لدعم النساء المعيلات لأسرهن حيث تم تكريم 55 امرأة من مدينة دوما بريف دمشق هن من النساء العاملات في مشروع الاغباني التابع للجمعية.

يذكر أن الدفعة الأولى والثانية من التكريم خلال المهرجان الذي يختتم في الـ 7 من الشهر الجاري شملت تكريم 250 أسرة من ذوي الشهداء.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تكريم عشرات من أسر شهداء الجيش في دير الزور

دير الزور-سانا تقديراً لتضحيات الشهداء ووفاء لدمائهم الطاهرة تم اليوم تكريم العشرات من أسر شهداء …