الشريط الإخباري

بطولات مكثفة على الروزنامة السنوية لبطولات نادي السيارات السوري للعام الحالي

دمشق-سانا

أعلن نادي السيارات السوري روزنامة نشاطاته للعام الحالي وتضمنت العديد من الفعاليات والبطولات المكثفة من بينها بطولة الجامعات للسباقات الالكترونية الجديدة على اجندة بطولات النادي.
وسيقام حفل افتتاح بطولات النادي بمدينة دمشق في السادس من شهر أيار في خطوة يراد منها الترويج لرياضة السيارات بشكل عام وبطولات النادي بشكل خاص ضمن تجمع سكاني كبير.

الانطلاقة الفعلية لبطولات النادي على حلبة السباقات في صيدنايا بريف دمشق ستكون في الثاني من شهر حزيران حيث يقام السباق الأول من بطولة سورية (الكارتينغ) يليه في اليوم التالي انطلاق النسخة الـ 16 من بطولة سورية لسباقات السرعة حيث يقام سباق السرعة الأول من البطولة مع سباق التحدي الأول.

ويتضمن شهر حزيران أيضا سباقات مكثفة حيث يقام في الـ 16 منه السباق الثاني من بطولة سورية للكارتينغ يليه النسخة السادسة من بطولة سورية لسباقات الدريفت عبر السباق الأول ويترافق معه بنفس اليوم سباق التحدي الأول وفي الرابع والعشرين من حزيران المقبل يقام السباق الأول من بطولة سورية للسباقات الإلكترونية التي تقام للسنة الثانية على التوالي وفي الثلاثين من الشهر ذاته يقام السباق الثالث من بطولة سورية للكارتينغ.

وفي شهر تموز تقام أربعة سباقات حيث يقام في اليوم الأول منه السباق الثاني من بطولة سورية لسباقات السرعة وسباق التحدي الثاني يليه في السابع منه السباق الثاني من بطولة سورية للسباقات الإلكترونية وفي يوم الثامن والعشرين تجري منافسات السباق الثالث من بطولة سورية للسباقات الإلكترونية وتتخللها مشاركة النادي السوري في فعاليات مهرجان القلعة والوادي في محافظة حمص.

وتضمنت روزنامة نشاط النادي لشهر آب أربع فعاليات رياضية هي السباق الرابع من بطولة سورية للكارتينغ والسباق الثاني من بطولة سورية لسباقات الدريفت وسباق التحدي والسباق الخامس من بطولة سورية للكارتينغ والسباق الثالث من بطولة سورية لسباقات السرعة وسباق التحدي وفي شهر أيلول يقام السباق السادس من بطولة سورية للكارتينغ يليه السباق الثالث من بطولة سورية لسباقات الدريفت وسباق التحدي.

وتختتم في شهر تشرين الأول القادم بطولات النادي بثلاثة سباقات ضمن بطولة سورية للراليات الإلكترونية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

سباقات متنوعة وجديدة على أجندته السنوية.. نادي السيارات السوري يتحضر لموسمه الجديد

دمشق-سانا يتحضر نادي السيارات السوري لإطلاق موسمه الجديد هذا العام المليء