نتائج لافتة وأداء متميز لنادي الوثبة في الموسم الكروي الحالي

حمص-سانا

تألق نادي الوثبة خلال الموسم الكروي الحالي بنتائجه اللافتة التي وضعت فريقه الأول في صدارة الدوري الممتاز لفئة الرجال في ختام مرحلة الذهاب بينما يحتل فريقه الشاب المركز الثاني في دوري الشباب.

رئيس نادي الوثبة الدكتور يوسف سلامة اعتبر في تصريح لـ سانا أن تصدر فريقه لمرحلة الذهاب في الدوري الممتاز للرجال هو ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلت من مجلس إدارة النادي والكادر التدريبي والفني وأضاف.. “سنعمل بنفس الاستراتيجية مع فريق الشباب للوصول الى الصدارة والمنافسة على اللقب”.

وتابع سلامة.. “فريق الشباب بكرة القدم سيكون الموسم القادم الرديف الأقوى لفريق الرجال”منوهاً بدور الداعمين للفريقين الذين كان لهم دور مهم في تجاوز العديد من الصعوبات.

وبين سلامة أن استثمارات النادي حاليا تبلغ 210 ملايين ليرة سورية ويتم العمل مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حمص والمحافظة ومجلس المدينة بحمص للتوسع بمقر النادي وإعادة تأهيل منشآته.

وأشار سلامة إلى أن النادي يضع ضمن أولوياته الفئات العمرية الصغيرة في جميع الألعاب التي يمارسها حيث يعمل على إعدادها بالشكل الأمثل للوصول للاكتفاء الذاتي من اللاعبين بالدرجة الأولى وتزويد باقي الأندية بالمواهب المتميزة بما يسهم في الارتقاء بالرياضة السورية.

هنادي ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الوثبة يعيد تشكيل كادره الفني والإداري لفريقه الكروي بفئة الشباب

حمص-سانا أعاد نادي الوثبة تشكيل كادره الفني والإداري لفريقه الكروي بفئة الشباب،