صيادلة حلب يطالبون بواقع صحي أفضل يشمل المواطن والصيدلاني

حلب-سانا

تركزت مداخلات المشاركين في الاجتماع السنوي للهيئة العامة لصيادلة حلب اليوم على تفويض مجلس الفرع باستكمال أعمال إكساء المقر الجديد للنقابة وتعيين مدققي حسابات قانونيين وإنشاء صيدلية مركزية أخرى وانتخاب لجنة جديدة للصيدلية المركزية ولجنة التكافل الصحي.

وبين المشاركون ضرورة تعديل أسس توزيع معونة الوفاة الفرعية الخاصة بالفرع مع التأكيد على الاستمرار بالموافقة على بيع مقر النقابة الحالي ومستودع الفرع في السكري وبيع حق الاستثمار لمحال السبع بحرات.

2

وأكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم أهمية هذه الموءتمرات لكونها محطات لتقييم وتقويم العمل لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات مبينا أهمية تفعيل دور النقابة وتقديم الخدمات للمواطنين وخاصة أسر الشهداء والجرحى والمصابين والمهجرين والنازحين وتوفير الأدوية بمختلف أنواعها في الصيدليات إلى جانب دورها في المصالحة الوطنية.

ولفت رئيس فرع النقابة الدكتور عبد الله الجراح إلى أهمية وضع الأسس والأطر للعمل والالتزام بالعمل المهني والنقابي ليكون لبنة في الصمود وإعادة بناء الوطن وخطوة نحو تحقيق واقع صحي أفضل يشمل المواطن والصيدلاني.

وتم خلال الاجتماع تكريم أصحاب الأيادي البيضاء في المصالحات الوطنية والصيادلة.

3

وبين مفتي حلب الدكتور محمود عكام وهو أحد المكرمين أهمية الدفاع عن الوطن والحفاظ على عزته وكرامته موءكدا على المحبة والتاخي بين أبناء الوطن وضرورة تقديم المعونة لكل محتاج.

حضر الاجتماع رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات العلمية لفرع حلب لحزب البعث سمير حريقص وأعضاء قيادة الفرع ونائب رئيس نقابة صيادلة سورية محمد صغير ورؤساء فروع نقابات المهن العلمية ومدير الصحة.

انظر ايضاً

إحياء الذكرى 109 لمجازر الإبادة السريانية (سيفو) في حلب

حلب-سانا أحيت أبرشية حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس اليوم الذكرى 109 للمجازر التي ارتكبها العثمانيون بحق …