تكريم 48 من أمهات الشهداء والمربيات بالسويداء

السويداء-سانا

كرم فريق غراس التطوعي للتنمية المجتمعية بالسويداء بالتعاون مع جمعية الأيادي البيضاء اليوم 48 من أمهات الشهداء والأمهات المربيات وذلك خلال احتفالية تضمنت عرضا مسرحيا وفقرات فنية أقيمت بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي في مسرح قصر الثقافة بمدينة السويداء.

وأعربت المكرمات عن شكرهن وتقديرهن للقائمين بهذه المبادرة بالتكريم والاحتفالية التي تعكس معاني الوفاء والمحبة بين أفراد المجتمع.

وأشارت كل من مؤسسة فريق “غراس” إيفا عزي ورئيسة جمعية الأيادي البيضاء سميرة سرايا خلال كلمتيهما الى الأعمال والمبادرات والنشاطات المنفذة من قبل الفريق والجمعية في مختلف المناسبات ومنها عيد الأم.

ولفت عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء عدنان عزام إلى أهمية جهود الفرق التطوعية والجمعيات الاهلية بإقامة الفعاليات التي تعكس قيم التجذر بمجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا فيما أكد الأب فيليب معمر من مطرانية بصرى وحوران وجبل العرب للروم الارثوذكس على دور الأم رمز التضحية والعطاء وقدسيتها ودورها الفاعل بالمجتمع.

مديرة الثقافة بالسويداء ليلى أبو فخر أشارت إلى أهمية المشاركات والفعاليات ذات الطابع الإنساني واحتضان المديرية لنشاطات المبادرات والفرق التطوعية التي ظهرت في ظروف الحرب الصعبة على وطننا.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency