الوثبة يلتقي تشرين في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

يلتقي الوثبة المتصدر مع تشرين الوصيف غداً في أبرز مواجهات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق اليوم بإقامة مباراة واحدة تجمع الوحدة مع الطليعة وتستكمل غداً بلقاء حطين مع الكرامة والشرطة مع الجيش والنواعير مع الفتوة والحرجلة مع أهلي حلب وعفرين مع جبلة .

فعلى ملعب الباسل في حمص يدخل تشرين مواجهة صعبة أمام مستضيفه الوثبة المتصدر والذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة وهو يدرك تماماً أن الفوز في هذه المباراة سيرتقي به إلى الصدارة .

مدرب تشرين طارق جبان قال في تصريح لـ سانا إن مباراة فريقه مع الوثبة مباراة قمة ونطمح للفوز بها لنعتلي الصدارة والذي سيمنح فريقنا حافزاً كبيراً لتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من عمر الدوري للمنافسة على لقب البطولة مضيفاً إن فريقه تحضر للقاء وهو بحالة فنية وبدنية جيدة.

وعلى أرض ملعب البعث في جبلة يلتقي حطين مع الكرامة وكل منهما يطمح لفوز يرتقي بالأول على سلم الترتيب حيث يحتل المركز الثامن ويضع الثاني بين الأربعة الأوائل حيث يحتل الكرامة المركز السادس .

مدرب حطين أحمد هواش لفت إلى أن فريقه سيبذل ما بوسعه لكسب النقاط الثلاث للتقدم بالترتيب وخصوصاً أن المنافسة قوية جداً بين الفرق التي تأتي بعده بالترتيب حيث تتصارع للهروب من شبح الهبوط.

وتفتتح هذه الجولة اليوم بلقاء الطليعة مع الوحدة على أرض ملعب الجلاء بدمشق حيث أشار مدرب الطليعة فراس قاشوش إلى أن نتائج فريقه في المباريات الأخيرة كانت جيدة لذلك نسعى للاستمرار بتحقيق المزيد من النتائج الملفتة مبيناً صعوبة المباراة مع الوحدة وبالرغم من ذلك فإن لاعبينا يملكون من الإرادة ما يكفي للفوز وثقتنا كبيرة بإمكانياتهم .

كما يلتقي النواعير مع الفتوة على أرض الملعب البلدي بحماة ولم يخف مدرب النواعير ياسر البني أن وضع الفريق على سلم الترتيب غير مطمئن نهائياً لذا فهو بحاجة ماسة لنقاط هذه المباراة للحفاظ على أمله الضعيف بالبقاء في الدوري.

ويلتقي الشرطة مع الجيش في ملعب الفيحاء بدمشق وعفرين مع جبلة في ملعب الحمدانية بحلب والحرجلة مع أهلي حلب في ملعب الجلاء بدمشق .

وقبل انطلاق الجولة الثامنة عشرة يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 44 نقطة يليه تشرين بـ 43 نقطة ثم الوحدة بـ 30 نقطة والجيش بـ 29 نقطة والكرامة والطليعة بـ 24 نقطة لكل منهما والفتوة بـ 22 نقطة ثم حطين بـ 21 نقطة وجبلة والحرجلة بـ 20 نقطة لكل منهما وأهلي حلب بـ19 نقطة ثم الشرطة بـ 13 نقطة والنواعير بـ 9 نقاط وعفرين أخيراً بـ 4 نقاط .

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بعد غياب 28 عاماً… الشعلة يتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم

درعا-سانا بعد غياب ثمانية وعشرين عاماً عاد فريق الشعلة لكرة القدم بفئة الرجال إلى