المواصلات الطرقية تطلق حملة تبرع بالدم وفاءً للجيش-فيديو

دمشق-سانا

بمشاركة 100 عامل وعاملة أطلقت المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية اليوم  حملة تبرع بالدم تستمر يومين وفاء ودعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وذلك في بنك الدم مركز جامعة دمشق.

وخلال مشاركته بالحملة بين مدير عام المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية المهندس علي حمود أن الحملة رسالة دعم ووفاء لجرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة الذين يضحون بدمائهم للحفاظ على امن وأمان الشعب السوري  ولتبقى سورية صاحبة القرار الوطني المستقل والقلعة الحصينة في وجه الارهاب وقوى الشر والعدوان.

ورأت رانية مرتضى إحدى المشاركات أن “تبرعها بالدم اقل ما يمكن تقديمه لحماة الديار وعربون وفاء لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على منعته”.

بدوره قال عمر عمر “شاركت بالحملة اليوم لأؤكد مع زملائي وقوفنا مع رجال الجيش العربي السوري في مهامهم في القضاء على الإرهاب”.
وعبر كل من سليمان سليمان ونينا داود عن اعتزازهما بالمشاركة في الحملة وانها شكر بسيط لرجال الجيش العربي السوري الذين يقدمون أرواحهم وحياتهم من أجل الوطن.

وأطلقت مؤسسة المواصلات الطرقية هذه الحملة في اختتام دورة تدريبية طبية على مبادئ الاسعافات الأولية وطب الطوارئ وعمليات الدفاع المدني لعدد من العاملين بالمؤسسة.