تشرين يواجه الطليعة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

يطمح تشرين بمواصلة صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم من بوابة الطليعة الذي يلتقيه غداً في الجولة الحادية والعشرين والتي تنطلق اليوم بلقاء واحد يجمع الجيش مع عفرين على أرض ملعب الجلاء بدمشق.

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية يدخل تشرين هذه الجولة وعينه على النقاط الكاملة التي ستعزز صدارته وذلك عندما يلتقي منافسه الطليعة رابع الترتيب الذي يسعى بدوره إلى تحقيق الفوز رغم صعوبته الذي وأن حصل سيكسبه جرعة معنوية كبيرة فيما تبقى له من مباريات في الدوري.

ولم يخف مدرب الطليعة فراس قاشوش صعوبة هذه المباراة لأنها تجمع فريقه بالمتصدر الذي سيلعب بقوة من أجل كسب نقاط اللقاء والاقتراب من اللقب مبيناً أن فريقه مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية بعد أن دخل منطقة الأربعة الكبار وهذا بحد ذاته يعد انجازاً جيداً للفريق.

الوثبة الوصيف الذي تنازل عن الصدارة منذ جولتين يسعى هو الأخر لفوز يقلص به الفارق مع تشرين الذي يبتعد عنه بفارق خمس نقاط وذلك عندما يلتقي النواعير على أرض الملعب البلدي في حماة.

واوضح مدرب الوثبة عمار الشمالي أن فريقه تحضر جيداً لهذا اللقاء وتم التركيز على رفع الحالة المعنوية للاعبين بعد الخسارة أمام الاتحاد في الجولة الماضية وسيحاول فريقه تقديم أداء ملفت وكسب نقاط المباراة.

مدرب النواعير ياسر البني أوضح أن النادي يعاني من صعوبات أثرت سلباً على أداء ونتائج الفريق في المباريات الأخيرة وبات الوضع صعباً جداً لجهة البقاء في الدوري الممتاز ولكننا سنلعب بروح قتالية عالية.

ويلتقي في بقية المباريات غداً الشرطة مع حطين على ملعب الجلاء بدمشق والاتحاد أهلي حلب مع الوحدة في ملعب الحمدانية بحلب والفتوة مع جبلة في ملعب الفيحاء والكرامة مع الحرجلة في ملعب الباسل في حمص.

ويتصدر تشرين الدوري برصيد 50 نقطة يليه الوثبة بـ 45 نقطة ثم الجيش بـ 38 نقطة فالوحدة والطليعة بـ 31 نقطة لكل منهما ثم الفتوة بـ 29 نقطة والاتحاد بـ 28 نقطة والكرامة وجبلة بـ 27 نقطة لكل فريق ثم حطين بـ 24 نقطة وحرجلة بـ 20 نقطة والشرطة بـ 17 نقطة والنواعير بـ 10 نقاط ثم عفرين أخيراً بـ 4 نقاط.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بعد غياب 28 عاماً… الشعلة يتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم

درعا-سانا بعد غياب ثمانية وعشرين عاماً عاد فريق الشعلة لكرة القدم بفئة الرجال إلى