انتهاء اختبارات التقييم الرياضي لجرحى الوطن

دمشق-سانا

أعلن مشروع جريح الوطن أن لجنة الاختبارات الرياضية أنهت عملية تقييم الجرحى التي انطلقت الشهر الجاري في كافة المحافظات السورية.

وذكر مشروع جريح الوطن في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن الاختبارات هدفت للوصول إلى الجرحى المحترفين ودعمهم مشيراً إلى أن الاختبارات جرت بإشراف لجنة مختصة ووفق معايير اتحاد الرياضات الخاصة العالمية و تقدم إليها أكثر من 350 جريحاً من كافة المحافظات ومن شرائح عجز مختلفة.

ولفت البيان إلى أن 152 جريحاً استطاعوا تجاوز الاختبارات بكافة مراحلها وتم تصنيفهم ضمن فئة المحترفين وحصلوا على الدعم اللازم والكامل بموجب اتفاقية التعاون بين مشروع جريح الوطن و الاتحاد الرياضي العام.

وبالنسبة للجرحى الذين لم يتم تصنيفهم ضمن فئة المحترفين أوضح البيان أنهم يندرجون تحت فئة الراغبين وبالتالي تتيح لهم اتفاقية التعاون ارتياد النوادي الرياضية مجانأ بموجب بطاقة جريح الوطن.

يشار إلى أن اختبارات التقييم الرياضي انطلقت الشهر الجاري لأول مرة وشملتْ رياضات متنوعة كالسباحة والريشة الطائرة وألعاب القوى وكرة السلة وتنس الطاولة والقوة البدنية وسيعاد تنظيمها كل ثلاثة أشهر وفق قوانين اتحاد الرياضات الخاصة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة (قارئ العام) لجرحى الوطن

طرطوس-سانا اختتمت اليوم مسابقة (قارئ العام) التي أطلقها مشروع جريح الوطن أواخر شهر تموز الماضي، …