نتائج جيدة لمنتخبات حماة في بطولة الجمهورية بألعاب القوى

حماة-سانا

حققت منتخبات حماة نتائج جيدة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى للفئات كافة التي اختتمت منافساتها مؤخرا في اللاذقية بمشاركة عدة محافظات.

ففي فئة الناشئات أحرزت اللاعبة عائشة العلي المركز الثالث في مسابقة 1500 متر كما نالت اللاعبة لوان قطريب المركز الثالث في مسابقة رمي القرص ونالت اللاعبة مايا نجار المركز الثاني مكرر بمسابقة الوثب العالي وفي سباق 200 متر جري أحرزت ربا جعفر المركز الثاني.

وأسفرت منافسات فئة الشابات عن فوز لاعبة حماة إناث العامود بالمركز الأول بمسابقة رمي المطرقة كما نالت المركز الثاني في مسابقة رمي الكرة الحديدية.

وفي منافسات فئة السيدات فازت اللاعبة زينب الحجل من حماة بالمركز الأول في مسابقة 100 متر وفي مسابقة رمي القرص فازت اللاعبة حلا زينو بالمركز الأول.

أما في منافسات فئة الناشئين فقد نال لاعب حماة عامرالتنافي المركز الأول في مسابقة 1500 متر وفي رمي القرص جاء اللاعب سليمان وردة بالمركز الثاني وفي مسابقة الوثب الطويل حل اللاعب سامر ميخائيل بالمركز الثالث وفاز اللاعب سليمان وردة بالمركز الأول بمسابقة رمي المطرقة.

وفي سباق 400 متر حواجز أحرز اللاعب يامن الآغا المركز الثاني فيما أحرز اللاعب عامر التنافي المركز الأول في سباق 3 كم وفي مسابقة الوثب الثلاثي نال اللاعب سامر ميخائيل المركز الثاني.

وأسفرت منافسات فئة الشباب بمسابقة 100 متر عن فوز اللاعب مجد ساري زمزم بالمركز الثاني أما في منافسات سباق 1500 متر جري فقد فاز اللاعب مرهف زعير بالمركز الأول.

وأوضح محمود رحال رئيس مكتب الألعاب الفردية في فرع الاتحاد الرياضي العام بحماة لمندوب سانا الرياضي أن نتائج لاعبي ولاعبات المحافظة في بطولة الجمهورية كانت متميزة ولاسيما في فئتي الناشئين والناشئات ما يبشر بمستقبل واعد للعبة في السنوات المقبلة لأن هاتين الفئتين تشكلان القاعدة الأساسية لتطور أي لعبة مبينا أنه سيتم تكريم جميع اللاعبين واللاعبات الذين حققوا مراكز متقدمة لتحفيزهم نحو تحقيق الأفضل في المشاركات المقبلة.

انظر ايضاً

نتائج جيدة لمنتخب حماة في بطولة الجمهورية بألعاب القوى

حماة-سانا حقق منتخب حماة نتائج جيدة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية الصيفية بألعاب القوى “مسابقات …