الشعارلوفد جاليتنا بالكويت:الهوية الوطنيةأسمى مايملك الإنسان

دمشق-سانا

أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن الهجمة على سورية تستهدف شعوب المنطقة وبالأخص الشعب السوري ومؤسساته وتلاحمه لتفكيك وحدته وقدرته على الصمود في وجه المخططات الصهيوأمريكية وإيجاد حزام أمن للكيان الصهيوني.

2

وبين اللواء الشعار خلال لقائه اليوم وفدا من الجالية السورية في الكويت أن سورية بشعبها وجيشها وحكمة قيادتها ستنتصر على الحرب الكونية التي تتعرض لها من خلال ما يحققه جيشها الباسل وقواها الأمنية من انتصارات يومية على كل الجبهات.

وأشار اللواء الشعار إلى أن سورية تعتز بأبنائها الموجودين في الخارج وتعول عليهم أن يكونوا رسلا وسفراء حقيقيين في بلدان الاغتراب من خلال تمسكهم بوطنهم وإخلاصهم له لأن من لا يحمل الهوية الوطنية فلا وطن له فهي اسمى ما يملكه الإنسان لأنها جواز سفر لعبوره إلى العالم.

ونوه الوزير الشعار بالدور الفاعل للجالية السورية في الكويت من خلال تواصلها المستمر مع الوطن سورية والمشاركة الفعالة في الاستحقاقات الدستورية التي كان آخرها انتخابات رئاسة الجمهورية معتبرا أن مشاركة الجاليات السورية في الخارج شكلت صفعة قوية للغرب وعملائه الذين تآمروا على سورية.

3

ولفت اللواء الشعار إلى أن السوريين في بلاد الاغتراب أثبتوا انتماءهم وولاءهم لوطنهم من خلال المساهمة في تغيير نظرة شعوب الدول التي يقيمون فيها تجاه المؤامرة التي تتعرض لها سورية بكل مكوناتها.

من جانبه قال رئيس الوفد وائل الناصر: إن زيارة الوفد تأتي انطلاقا من واجباتنا كسوريين تجاه وطننا داعيا السوريين في المغتربات إلى المبادرة والعودة إلى وطنهم وتقديم كل ما يمكن تقديمه لأن سورية بحاجة لجميع أبنائها الوطنيين.

وعبر أعضاء الوفد عن وقوفهم إلى جانب بلدهم سورية في التصدي للحرب الإرهابية التي تواجهها من خلال تعزيز قدرات الشعب السوري على الصمود واستعدادهم للمشاركة في مرحلة البناء والإعمار.

عمران عيسى

انظر ايضاً

وزير الداخلية لخريجي دورة القيادات الوسطى: رفع مستوى الأداء لمكافحة الجريمة

دمشق-سانا دعا اللواء محمد الشعار وزير الداخلية الكوادر العاملة في الوزارة لتنمية القدرات البدنية والعسكرية …