مركز نقابة المعلمين الطبي بحماة: ألف خدمة صحية خلال 6 أشهر

حماة-سانا

بلغ مجموع الخدمات الصحية التي قدمها المركز الطبي لنقابة المعلمين في حماة خلال النصف الأول من العام الحالي نحو 25 ألف خدمة.

وأوضح مدير المركز أسامة عابدين في تصريح لمراسلة سانا أن الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى والمراجعين من أعضاء نقابة المعلمين وأفراد عائلاتهم تقدم بأجور مخفضة عبر عدد من العيادات الطبية التي يضمها المركز لمختلف الإختصاصات القلبية والداخلية والنسائية السنية والعينية والأذنية والبولية والعظمية إلى جانب خدمات مخبر التحاليل وصور الأشعة والايكو إضافة إلى وجود صيدلية لنقابة المعلمين توفر مختلف أنواع الأدوية بحسم يصل إلى 50 بالمئة من قيمة الدواء.

وبين رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بحماة هشام حسن أنه تم رفع قيمة الوصفات الطبية ل30 ألف ليرة شهرياً إضافة إلى صرف الوصفات الطبية الدائمة للأمراض المزمنة ومنحهم وصفات لصرف الأدوية ويتم تجديدها كل 6 أشهر عبر لجنة طبية مختصة لمراقبة حالات المعلمين المتقاعدين ولا سيما المرضى منهم كما يتم حسم نسبة تتراوح ما بين 30 و40 بالمئة من قيمة التحاليل المخبرية.

وأشار حسن إلى أن نقابة المعلمين تعمل على تطوير العمل بالمركز ولا سيما بعد افتتاح عيادة سنية ضمن الخطط للتوسع بخدماته وستقدم كل المعالجات من تقويم الأسنان المعالجة اللبية زرع أسنان حشوات ضوئية جسور وتيجان.

ونوه عدد من المراجعين بالخدمات المقدمة وأسعار المركز الرمزية ولا سيما في ظل ارتفاع تكاليف العلاج والأدوية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

1076 مواطناً تلقوا خدمات صحية منذ بدء الحملة الوطنية للتقصي عن السرطان بمشفى جامعة البعث بحمص

حمص-سانا يستمر توافد المواطنين إلى مشفى جامعة البعث بحمص، للاستفادة من الخدمات المجانية