بدء استقبال طلبات ترخيص الدراجات النارية غير المسجلة في درعا لمنحها بطاقات الكترونية

درعا-سانا

بدأت محافظة درعا باستقبال طلبات أصحاب الدراجات النارية غير المسجلة في دوائر النقل والعمل على توثيقها عبر لجان مختصة من أجل منحها بطاقة إلكترونية وتزويدها بالمحروقات اللازمة.

وبين أمين عام المحافظة محمد خير أبو زيد لمراسلة سانا أنه استجابة لطلبات المواطنين المتضمنة تزويدهم بالمحروقات اللازمة لدراجاتهم النارية كونها وسيلة النقل الأكثر انتشاراً في المحافظة أسوة بباقي الدراجات المرخصة لتسهيل الوصول إلى أماكن عملهم المختلفة ولا سيما الأعمال الزراعية والتخفيف من أعباء أجور النقل بدأت المحافظة بتلقي الطلبات بعد تشكيل اللجان المختصة على مستوى مناطق المحافظة.

وأشار أبو زيد إلى أن اللجان مستمرة بقبول الطلبات حتى الـ 17 من آب القادم وتوزعت في المدينة ومناطق درعا والصنمين وازرع ونوى وبصرى الشام ومهمتها فتح سجلات مؤقتة لتسجيل وتوثيق طلبات المواطنين أصحاب الدراجات النارية غير المسجلة وغير الموثقة لدى مديرية النقل بدرعا مهما كان نوعها ووضعها.

وبين أبو زيد أنه سيتم منح كل دراجة يتم توثيقها من خلال اللجان الواردة أعلاه (بلاك) ألمنيوم ولوحة تحمل أرقاماً تثبت على الدراجة وتكون مطابقة للسجلات ومنحها المخصصات اللازمة من مادة المحروقات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مأدبة إفطار وتكريم لذوي الإعاقة بمناسبة اليوم العالمي للتوحد في درعا

درعا-سانا بالتعاون مع محافظة درعا أقامت مؤسسة الأولمبياد السوري الخاص وثانوية البرماوي الخاصة مأدبة إفطار …