الشريط الإخباري

تكريم 60 من أمهات شهداء الجيش العربي السوري- فيديو

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الأم وبرعاية وزارة السياحة كرم رجل الأعمال المغترب السوري تامر بلبيسي اليوم 60 من أمهات شهداء الجيش والقوات المسلحة تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وصيانة كرامته وذلك في فندق داما روز بدمشق.

ونوهت معاونة وزير السياحة المهندسة رضى عبدالله زيادة بتضحيات أمهات الشهداء اللواتي “قدمن فلذات أكبادهن للوطن ليتعافى من جروحه ويحقق النصر بالقضاء على الإرهاب التكفيري”.

وأعرب رجل الأعمال والمغترب السوري تامر بلبيسي عن افتخاره واعتزازه بتكريم الأم السورية البطلة والصامدة والصابرة التي ربت وعلمت أبناءها البطولة والشجاعة والتضحية في سبيل الوطن.

وقال بلبيسي “مهما قدمنا لأمهات الشهداء لا نفيهن حقهن أبدا ومهما بذلنا لأمنا الكبرى العظيمة سورية نبقى مقصرين لأنها أعطتنا الكثير”.

وأعربت والدة الشهيدين محمود حمد ويحيى حمد عن اعتزازها باستشهاد ولديها “اللذين قدما روحيهما رخيصتين فداء لسورية” مؤكدة استعدادها لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الحفاظ على عزة الوطن وكرامة أبنائه.

وأكدت والدة الشهيد الطيار الملازم أول عمار احمد أن من أسباب صمود سورية التضحيات التي تقدمها الأمهات السوريات “اللواتي لم يبخلن بتقديم أغلى ما يملكن للحفاظ على وطنهن” مؤكدة أن سورية ستنتصر بتلاحم جيشها وشعبها وقيادتها وتضحيات شهدائها.

وقالت ام الشهيد محمد زهير تقي إن المرأة السورية أثبتت أنها شريك قوي مع الرجل بالدفاع معه وهي مصرة على خوض هذه المعركة الشرسة حتى تحقيق النصر ودحر الإرهاب التكفيري بعيدا عن سورية.

وكان المغترب تامر بلبيسي كرم مؤخرا أمهات الشهداء في عدة محافظات منها السويداء ودرعا واللاذقية.

انظر ايضاً

تكريم 60 من أمهات شهداء الجيش العربي السوري في الداما روز بدمشق- فيديو