أكثر من 1.5 مليار ليرة مبيعات شركة الصوف والسجاد بحماة

حماة-سانا

‏حققت الشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد في حماة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي مبيعات تجاوزت قيمتها ملياراً و533 مليون ليرة حسب مديرها العام هشام العبد الله.

وأوضح العبد لله في تصريح لمراسلة سانا أن كمية المبيعات توزعت على 52 طناً من الغزول الصوفية إضافة إلى السجاد الصوفي المتميز والذي بلغ 1407 أمتار مربعة من إنتاج معمل الصوف بحماة و10454 متراً مربعاً في معمل سجاد دمشق و4327 متراً مربعاً في معمل سجاد السويداء.

وبين العبد الله أن كمية الإنتاج بلغت منذ بداية العام ولنهاية تموز 72 طن غزول كما تم فرز 311 طن أصواف وغسيل 142 طناً فضلاً عن صبغ 80 طن أصواف بينما وصل إنتاج معمل سجاد دمشق إلى نحو  19848 متراً مربعاً وفي معمل السويداء 8326 متراً مربعاً.

وأضاف: إن الشركة مستمرة بالعمل والإنتاج بوتيرة جيدة لتلبية احتياجات العديد من معامل القطاع العام والخاص من مختلف أنواع الخيوط الصوفية الطبيعية مئة بالمئة إضافة لإنتاج الخيوط الممزوجة من مختلف النمر مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها العمال والكوادر الفنية لضمان استمرارية الإنتاج والعمل بكامل الطاقات الإنتاجية وذلك لتنفيذ العقود المتفق عليها على الرغم من قدم آلات الشركة والتأثيرات السلبية للحصار الاقتصادي المفروض على بلدنا.

سهاد حسن

النشرة الاقتصادية

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

ضبط  3 أطنان قمح بقصد الاتجار بها في حماة

حماة-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة بالتعاون مع الجهات المختصة ثلاثة …