المراكز الانتخابية بحمص تستمر باستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم لانتخابات المجالس المحلية بعد التمديد ساعتين

حمص-سانا

بعد إعلان اللجنة القضائية العليا للانتخابات تمديد فترة الانتخاب لمدة ساعتين تستمر المراكز الانتخابية المعتمدة في محافظة حمص باستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم في انتخابات أعضاء مجالس الإدارة المحلية.

وشهد المركز الانتخابي في صالة الجمهور بمجلس مدينة حمص توافداً للمشاركين بالعملية الانتخابية حسب عفيف صيرفي رئيس المركز الذي بين لمراسلة سانا أن المركز استقبل عدداً كبيراً من العاملين في القطاعات والمؤسسات المحيطة به كونه يتوسط مركز المدينة لافتاً إلى أن الحرص على المشاركة بالانتخابات وبعد التمديد لها دليل على وعي المجتمع المحلي بأهميتها وتعزيز المشاركة الشعبية لتطوير الواقع نحو الأفضل.

جواد قزق لفت إلى أن مشاركته اليوم تجسيد لحقه كمواطن وتفعيل لدوره في المجتمع لاختيار الأشخاص المناسبين والمعنيين بحل المشاكل الخدمية وتحسين الخدمات للمواطن كما أشار فواز الحسين إلى أن المشاركة بالانتخاب هي بمثابة نصر جديد يضاف لسورية على الإرهاب ودليل على التعافي والمضي قدماً نحو الإعمار.

ولفتت سعاد السنكري إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق أعضاء مجالس الإدارة المحلية كبيرة وتتطلب مزيداً من الجهد والعمل للوقوف على مطالب المواطنين ومشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لوضع حد لمعاناتهم بما يخص الواقع الخدمي.

وفي المركز الانتخابي بمديرية المصالح العقارية لفت صلاح السالم إلى ضرورة اختيار أعضاء المجالس المحلية ممن يتمتعون بالإرادة والمسؤءولية والتصميم على تحسين الواقع الخدمي للأهالي ومراعاة مصالحهم وحل مشاكلهم.

بدورها بينت عليا عباس أن الانتخابات اليوم تستمد أهميتها من بناء الثقة بين المجتمع المحلي والبلديات وكونها صورة تعكس مساهمة الشعب السوري بعملية إعادة الإعمار.

رشا المحرز

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القاضي مراد: الانتهاء من دراسة اعتراضات من رُفض طلب ترشحه لعضوية مجلس الشعب

دمشق-سانا أعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي جهاد مراد أن اللجان القضائية الفرعية في …