الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الأم.. تكريم أمهات شهداء الجيش والقوات المسلحة في القنيطرة

القنيطرة-سانا

بمناسبة عيد الأم وتقديرا لتضحياتهن ودورهن في تنشئة أبطال قدموا أرواحهم في سبيل الوطن كرمت محافظة القنيطرة بالتعاون مع لجنة المصالحة الوطنية بالمحافظة أمس 43 من أمهات شهداء الجيش والقوات المسلحة وذلك في صالة نقابة المقاولين بمدينة البعث.

وأعربت أمهات الشهداء المكرمات عن افتخارهن باستشهاد فلذات أكبادهن الذين روت دماؤهم تراب الوطن فأزهر عزة وكرامة وانتصارات على أعدائه مؤكدات استعدادهن لتقديم المزيد من التضحيات حتى دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

بدوره قال محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر.. “إن الأم الجولانية قدمت في الماضي القريب أغلى ما تملك من ابن وزوج وأخ في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي واليوم تكمل مسيرتها النضالية في مسيرة البطولة والمقاومة ومحاربة مرتزقة الكيان الصهيوني الذين يتخذون من منطقة فصل القوات أوكارا للاعتداء على سورية تنفيذا للمخطط الصهيوامريكي في المنطقة”.

من جهته أشار رئيس لجنة المصالحة الوطنية في المحافظة مأمون جريدة فضل إلى أن التكريم يبقى رمزيا ولا يرتقي إلى التضحيات التي قدمها الشهداء مؤكدا أن حضن الوطن يتسع لجميع أبنائه الذين يجب أن يعملوا معا لدحر الإرهاب وإعادة الإعمار.

انظر ايضاً

المارديني يبحث مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر الألكسو بجدة آليات تعزيز وتطوير العلاقات التربوية

جدة-سانا على هامش المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الألكسو بدورته الـ 27 المنعقد …