الشريط الإخباري

تألق جزائري في منافسات اليوم الثاني من سباق دروب تشرين الدولي للدراجات

اللاذقية-سانا

اختتمت فعاليات اليوم الثاني، من منافسات سباق دروب تشرين الدولي الثالث، بمشاركة دراجين من العراق ومصر وفلسطين والجزائر، إضافةً إلى سورية.

ففي منافسات مرحلة الفردي عام للإناث لمسافة 45 كم، فازت بالمركز الأول لاعبة منتخب الجزائر نسرين حويلي، تلتها مرح خضير من منتخب سورية (ب)، ثم الجزائرية خديجة أوري.

وفي منافسات مرحلة الفردي عام للذكور لمسافة 85 كم، توج بالمركز الأول حمزة عماري من الجزائر، تلاه يوسف سروجي من منتخب سورية (أ)، ثم الجزائري أيوب سحيري.

وتم تتويج الفائزين بحضور وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني، ونائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر العاروب، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أيمن أحمد، ورئيس اللجنة التنفيذية باللاذقية بسام زراوند، ورئيس وأعضاء اتحاد الدراجات.

يشار إلى أن مسار السباق بدأ من ساحة الشيخ ضاهر اتجاه أوتوستراد حلب، وصولاً لجسري المختارية وسلمى، والعودة لجسر المختارية، ومنه إلى الحفة وصلنفة لمسافة 85 كم، بينما انطلقت مرحلة الفردي عام للإناث من جسر المختارية إلى جسر سلمى، والعودة إلى بداية أوتوستراد اللاذقية حلب لمسافة 45 كم.

وتستكمل غداً فعاليات السباق، حيث تنطلق مرحلة الفردي عام للإناث من أمام فندق لاميرا اتجاه رأس شمرا طريق القصر الشبطلية أوتوستراد اللاذقية كسب، لمسافة 65 كم، وللذكور على المحور نفسه لمسافة 85 كم.

نبيل علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc