الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الطالب السوري.. فرع معاهد دمشق يكرم عددا من عناصر حواجز الجيش

دمشق-سانا

كرم الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع معاهد دمشق اليوم عددا من عناصر حواجز الجيش والقوات المسلحة في مدينة دمشق وذلك بمناسبة عيد الطالب العربي السوري.

وأكد أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور وائل الإمام أن التكريم “أقل ما يمكن تقديمه إزاء التضحيات الكبيرة التي يبذلها أبطال الجيش والقوات المسلحة في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وكرامته وإعادة الأمن والأمان إلى ربوعه”.

بدوره بين عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب عفيف دلا أن زيارة الطلبة لحماة الديار الساهرين على أمن الوطن لها رمزية خاصة وتعكس مدى محبتهم ووفائهم لتضحياتهم مؤكدا أن الجيش يتعزز بصمود الشعب والشعب يتعزز بصمود الجيش في الميدان.5

من جهته أشار رئيس فرع معاهد دمشق فراس العزب إلى أن الزيارة تأتي بمناسبة عيد الطالب العربي السوري الذي يصادف 30 الجاري وفي اطار سلسلة من الفعاليات والأنشطة يسعى الفرع لإقامتها بهدف تفعيل العمل الطلابي معتبرا أن الطلبة “شركاء مع باقي شرائح المجتمع السوري في دعم أبطال الجيش العربي السوري بدحر الإرهاب”.

ولفت عضو قيادة فرع معاهد دمشق فادي عوض أن خطة الفرع بهذه المناسبة تتضمن إقامة أنشطة وفعاليات كحملات تشجير وتكريم للطلاب وزيارات لجرحى الجيش والحواجز تقديرا لجهودهم.

كما زار الشباب المشاركون في التكريم عددا من جرحى الجيش في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق وقدموا لهم مجموعة من الهدايا الرمزية تقديرا لدفاعهم عن الوطن.

وأعرب عدد من المكرمين عن تقديرهم لهذه اللفتة الطلابية التي رفعت من معنوياتهم مؤكدين استعدادهم فور تماثلهم للشفاء العودة إلى أرض المعركة بين رفاق السلاح لمواصلة مهامهم في القضاء على الإرهابيين ودحرهم.

وجددوا ثقتهم بأن النصر بات قريبا لافتين إلى أن إصاباتهم لن تثنيهم عن تادية المهام الملقاة على عاتقهم في تطهير التراب السوري من رجس الإرهاب حتى يعود الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

انظر ايضاً

فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الهند يحتفل بعيد الطالب السوري

نيودلهي-سانا أقام فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الهند بالتنسيق مع سفارتنا في نيودلهي احتفالاً …