الشريط الإخباري

حرس الحدود المصري يضبط مستودعا للمواد المخدرة جنوبي مطروح

القاهرة-سانا
أعلن العقيد أحمد محمد علي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية أن إحدى الدوريات التابعة لقوات حرس الحدود المصرية ضبطت في المنطقة الغربية العسكرية مع ليبيا مخزنا سريا بالمنطقة الجبلية جنوب مدينة مطروح بنحو 80 كم عثر بداخله على 356 ألفا و500 طلقة متنوعة.
وقال في بيان اليوم “أنه تم خلال عمليات القوات المسلحة لإحكام سيطرتها الأمنية على الحدود القبض على تشكيل عصابي جنوب مدينة سيوة يضم 9 مهربين وبحوزتهم 4 سيارات نقل ذات دفع رباعي محملة بمواد مهربة إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة والسجائر المسرطنة لافتا إلى تدمير 19 نفقا في المنطقة الحدودية برفح شمال سيناء وضبط سيارات ودراجات دون لوحات معدنية.
في سياق مواز انفجرت في محافظة المنيا اليوم قنبلة بدائية الصنع بمركز مغاغة شمال المحافظة دون أن تسفر عن وقوع قتلى أو مصابين كما قام خبراء المفرقعات بإجراء مسح شامل للمنطقة والشوارع المحيطة بها تحسبا لوجود أي متفجرات أخرى.
وكانت الأجهزة الأمنية المصرية تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على الإرهابيين المتهمين في حادث تفجير قطار أبي قير الذي وقع يوم الجمعة الماضي وأسفر عن مقتل طفلة وإصابة تسعة مواطنين بجروج بينهما طفلان.

انظر ايضاً

تأهل منتخبات جورجيا والبرتغال وتركيا إلى ثمن نهائي يورو 2024

برلين-سانا تأهل منتخب جورجيا الى الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024 بعد فوزه على …