وصول قافلة مساعدات من لبنان إلى حلب مقدمة من حزب الاشتراكيين العرب

حلب-سانا

وصلت إلى حلب مساء اليوم قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية مقدمة من حزب الاشتراكيين العرب في لبنان، مؤلفة من 20 شاحنة تضم مواد غذائية وطبية وألبسة وحرامات وأغطية للمتضررين من الزلزال.

وبين الأمين العام لحزب الاشتراكيين العرب حسين عثمان في تصريح لمراسل سانا أن القافلة مقدمة من الشعب اللبناني، وهي الثانية للمتضررين من الزلزال، مؤكداً أن شعب المقاومة في لبنان لن يتخلى عن الشعب السوري وسيواصل الوقوف إلى جانب سورية في هذه المحنة.

وقالت ايفلين عزي مديرة فريق الاقحوانة للتنمية المجتمعية إن مشاركتها في حملة المساعدات تؤكد على أخوة الشعب اللبناني مع شقيقه الشعب السوري، وإنها أتت إلى حلب لتقف مع الأهالي المتضررين من كارثة الزلزال وتكون معهم يداً بيد لتجاوز هذه المحنة.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الدكتور حميد كنو أن قافلة المساعدات الإنسانية القادمة من لبنان الشقيق والمقدمة من حزب الاشتراكيين العرب تؤكد على تعاضد أبناء الشعب اللبناني مع شقيقه السوري في مصابه بكارثة الزلزال وتعبير عن الأخوة بين الشعبين والبلدين، معربا عن شكره لحزب الاشتراكيين العرب على هذه البادرة الطيبة التي تسهم في تعزيز وتعميق العلاقات بين البلدين.

قصي رزوق

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

حزب الاشتراكيين العرب: العدو الصهيوني وحلفاؤه يتحملون مسؤولية الاعتداء الإرهابي على الكلية الحربية

دمشق-سانا حمل حزب الاشتراكيين العرب العدو الصهيوني وحلفاءه وداعمي الإرهاب وحماته المسؤولية الكاملة عن الاعتداء …