تنظيم 158 ضبطاً بحق مخالفي استجرار الطاقة الكهربائية بحماة

حماة-سانا

نظمت شركة كهرباء حماة خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين 158 ضبطاً، بحق المخالفين لاستجرار الطاقة الكهربائية بطريقة غير مشروعة.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس حبيب خليل في تصريح لمراسل سانا أن الشركة العامة لكهرباء حماة كثفت عمليات قمع مخالفات الاستجرار غير المشروع للتيار الكهربائي في مختلف مناطق المحافظة، وإزالتها فوراً لتخفيض الفاقد الكهربائي وضمان استقرار التيار، مبيناً أن عناصر الضابطة العدلية في الشركة تقوم بشكل يومي وحتى في أيام العطل الرسمية بجولات مكثفة للكشف عن حالات الاستجرار غير المشروع للتيار الكهربائي في المنشآت الصناعية والتجارية، وفي التجمعات السكنية، بهدف إزالة التعديات على الشبكة.

ولفت إلى أنه تم خلال الشهرين الماضيين تنظيم 139 ضبطاً مخالفاً في مركز مدينة حماة وأقسامها الخارجية، و10 ضبوط في منطقة سلمية، و6 في منطقة مصياف، و3 ضبوط في السقيلبية، مقدراً كمية الطاقة المستجرة بنحو 472770 كيلو واط ساعي بقيمة 209 ملايين ليرة.

وأشار خليل إلى أنه تم أيضاً خلال الفترة الماضية سرقة وتخريب محولتي كهرباء في بلدتي الشيحة وتل التوت، بهدف سرقة النحاس بداخلهما، إضافة إلى سرقة كميات كبيرة من الأمراس النحاسية، داعياً الأهالي إلى التعاون مع الشركة والإبلاغ عن السرقات والتعديات على الشبكة الكهربائية، والعمل على حمايتها بما يكفل عدم انقطاع التيار عنهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

شركة كهرباء حماة: صيانة 2925 عداداً كهربائياً رقمياً ووضعها بالخدمة

حماة-سانا أعاد فنيو ومهندسو قسم صيانة العدادات الكهربائية في شركة كهرباء حماة إصلاح وصيانة 2925 …