الشريط الإخباري

قاليباف: الكيان الصهيوني تحول إلى آلة قتل إجرامية متصاعدة

طهران-سانا

أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني محمد باقر قاليباف أن الكيان الصهيوني بانتهاكه جميع القوانين الدولية منذ عقود من الزمن تحول إلى آلة قتل إجرامية متصاعدة.

وقال قاليباف في اجتماع مجلس الشورى الإسلامي اليوم: “إن الكيان الصهيوني هو اليوم في أضعف حالاته”، مستنكراً الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على المسجد الأقصى في القدس المحتلة.

وأضاف قاليباف: في يوم القدس العالمي لهذا العام ستظهر المسيرات أن قضية القدس أقوى وأكثر حيوية، وأن الكراهية للكيان الصهيوني هي أكبر من أي وقت مضى، داعياً إلى التضامن مع الصامدين في فلسطين المحتلة.

وأضاف قاليباف: إن اعتداء قوات الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني في جنين ونابلس، ومحاولات قمع الفلسطينيين في القدس المحتلة، وفرض التغيير الديموغرافي داخل المدن، أمثلة على السياسات الفاشية والفصل العنصري لهذا الكيان الغاصب.

وأكد رئيس البرلمان الإيراني أن الكيان الصهيوني عمد إلى تصعيد اعتداءاته بحق الشعب الفلسطيني خلال الفترة الأخيرة للتغطية على أزماته الداخلية، وذلك عبر المجازر وعمليات القتل الجماعي واستهداف الشعب الفلسطيني وتدمير أماكن العبادة والمقدسات في الأراضي المحتلة.

كما انتقد نهج الغرب المزدوج حيال وضع حقوق الإنسان فيما يخص فلسطين وشعبها، وما يجري من الاعتداءات على أيدي الصهاينة هناك.

وشدد قاليباف على ضرورة التمسك بنهج المقاومة حتى النصر النهائي وتحرير كامل القدس من الكيان الصهيوني الغاصب.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة العراقية تستهدف موقعاً عسكرياً للكيان الصهيوني في أم الرشراش المحتلة

بغداد-سانا استهدفت المقاومة العراقية اليوم موقعاً عسكرياً للكيان الصهيوني في إيلات “أم الرشراش”