الشريط الإخباري

وقفة احتجاجية في مدينة الميادين بريف دير الزور تنديداً بالاحتلال الأمريكي

دير الزور-سانا

رفضاً للاحتلال الأمريكي للأراضي السورية نفذ أهالي ريف دير الزور الشرقي وقفةً احتجاجيةً في مدينة الميادين، مجددين وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات ورددوا عبارات تندد بالاحتلال الأمريكي وأعوانه، مؤكدين على التمسك بسيادة الدولة السورية على كامل أراضيها والوقوف صفاً واحداً لمؤازرة الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب التكفيري والمجموعات الانفصالية والتصدي لكل أشكال العدوان على سورية.

وقال الشيخ خالد جويت الأحمد شيخ عشيرة البوحسن في تصريح لمراسل سانا: إن أبناء ريف دير الزور الشرقي جاؤوا ليؤكدوا أنهم جميعاً ضد وجود الاحتلال الأمريكي وأداته ميليشيا “قسد” على الأرض السورية، ونحن جميعاً مع وحدة التراب السوري، مشيراً إلى أن النصر والتحرير وطرد المحتل من أرضنا قادمة لا محالة وستبقى سورية موحدةً.

كما أشار عبد الهادي الضويحي مختار مدينة الميادين إلى أن الوقفة تهدف إلى توجيه رسالة للعالم بأسره تؤكد على تلاحم أبناء الوطن خلف قيادة السيد الرئيس بشار الأسد، وأن أبناء سورية لا يقبلون بأي محتل، والتاريخ يشهد أن هذه الأرض طردت كل الغزاة والمحتلين في السابق وأبناؤها سيواصلون النهج لطرد المحتل الأمريكي وأعوانه.

وبين الشيخ مطشر العجيل شيخ عشيرة الجحيش أن شرفاء أبناء العشائر كانوا على الدوام داعمين للجيش العربي السوري، وأن الاحتلال لن يدوم وأعوانه سيكون مصيرهم الخذلان والهوان، فهذه الأرض كانت وستبقى عزيزةً كريمةً.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القبض على سارقي كابل كهربائي بطول ألف متر في دير الزور

دير الزور-سانا ألقت شرطة ناحية موحسن في ريف دير الزور القبض على أربعة أشخاص قاموا …