منتخبا ريف دمشق ودمشق أولاً ببطولة الجمهورية للمواي تاي للشباب والشابات

دمشق-سانا

أحرز منتخبا ريف دمشق ودمشق المركز الأول بالترتيب العام في بطولة الجمهورية للمواي تاي لفئتي الشباب والشابات، التي أقامها اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

وجاء أولاً بفئة الشباب منتخب ريف دمشق، تلاه منتخب دمشق، ثم الشرطة والجيش ودرعا والرقة والقنيطرة والسويداء وطرطوس والحسكة، بينما حقق المركز الأول بفئة الشابات منتخب دمشق تلاه الشرطة فالقنيطرة ثم طرطوس والجيش.

رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي منار البزرة قال في تصريح لـ سانا: إن البطولة تأتي استكمالاً لخطة اللجنة العليا للمواي تاي بعد بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية، التي أقيمت مؤخراً بهدف انتقاء منتخب الشباب للمشاركة ببطولة العرب التي ستقام الشهر المقبل.

أمين سر الاتحاد سلمان عيسى لفت في تصريح مماثل إلى أن البطولة تميزت بالتنظيم والنزاهة التحكيمية، ما لاقى استسحان جميع اللاعبين واللاعبات والمدربين، حيث تم وضع خمسة إلى سبعة حكام لكل مباراة، مبيناً ظهور مستوى فني جيد في بعض الأوزان، وهذا مؤشر جيد على الإعداد والتحضير الأمثل من جميع اللاعبين واللاعبات.

وأشار عدد من اللاعبين واللاعبات إلى التنظيم الجيد والمستويات التنافسية العالية التي رافقت النزالات، مبدين استعدادهم لخوض البطولات القادمة ورفع علم الوطن عالياً في المحافل الخارجية.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

من منافسات بطولة الجمهورية للمواي تاي

تصوير: ردينة الحلو