جيش التحرير الفلسطيني: تأسيس الجيش العربي السوري كان تأسيساً لسورية الحديثة

دمشق-سانا

أكدت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني أن تأسيس الجيش العربي السوري كان تأسيساً لسورية الحديثة، وخطوة أساسية لاستعادة العرب مكانتهم ودورهم الحضاري.

وقالت الهيئة في بيان بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري تلقت سانا نسخة منه: “إن القيمة التاريخية لهذا التأسيس تأكدت من خلال المسيرة المشرفة التي بدأها بالدفاع عن فلسطين وعروبتها”، مشيراً إلى القفزات الكمية والنوعية المتميزة التي حققها هذا الجيش في ظل الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد الذي ساهم في جعله جيشاً عقائدياً متطوراً قادراً على التعامل مع كل الحالات والظروف، وعلى أداء واجبه الوطني والقومي المقدس.

ولفت البيان إلى استمرار مسيرة الشرف والعطاء هذه في ظل راية السيد الرئيس بشار الأسد والتي حفظت الوطن وصانت أرضه ومنعت مخططات الأعداء ومؤامراتهم.

وختم البيان بالقول: إن الجيش العربي السوري سيبقى دائماً أهلاً للثقة ومصدراً للأمن والأمان والفخر والاعتزاز لكل أحرار الأمة، مؤكداً وقوف جيش التحرير الفلسطيني إلى جانبه حتى تحقيق الأهداف المشروعة في التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

جيش التحرير الفلسطيني يعزي باستشهاد رئيسي

دمشق-سانا قدمت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني التعازي للحكومة والشعب الإيراني