القيادة المركزية لحزب البعث: الجيش يواصل باقتدار مسيرة الآباء والأجداد في حماية الوطن

دمشق-سانا

أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن أبناء شعبنا يقفون وقفة اعتزاز ببواسل الجيش العربي السوري الذين يدافعون عن الوطن والعروبة، ويحمون استقلال سورية وكرامة شعبها في مواجهة أعتى أنواع الحروب وأشدها قسوة.

وفي بيان بمناسبة الذكرى الـ 78 لتأسيس الجيش العربي السوري تلقت سانا نسخة منه أشارت القيادة المركزية إلى أن الجيش يواصل باقتدار مميز مسيرة الآباء والأجداد في حماية الوطن والدفاع عنه، مبينة أن الملحمة التي يخوضها اليوم استمرار للحرب الوطنية ضد الاستعمار الفرنسي والتصدي للعدو الصهيوني منذ احتلال فلسطين ولمشاريع الهيمنة والاستعمار قديمه وجديده.

ولفتت القيادة إلى أن الجيش انتصر على التنظيمات الإرهابية المدعومة غربياً وواجه قوات الاحتلال الأجنبي والإرهاب والتدمير الممنهج.

وبينت القيادة في بيانها أن سر تميز هذا الجيش العظيم يكمن في حكمة القائد وشجاعته ورعايته المستمرة، إلى جانب بنائه على أسس عقائدية واستناداً إلى الإرث النضالي للشعب العربي السوري.

وأضاف البيان: يستوحي الجيش من وطنية الشعب حب الوطن والذود عنه وحمايته، ومن تقاليد هذا الشعب وتاريخه يستمد إرادة الكفاح والتضحية، ومن إيمانه بأن النصر هو عنوان سورية وقدرها وخيارها الحر يستمد القدرة على الإبداع في رسم استراتيجيات النصر الناجز.

ووجهت القيادة المركزية باسم حزب البعث وأبناء شعبنا كافة تحية تقدير وإجلال وإكبار لشهداء الجيش العربي السوري ولجرحاه، ولأبطاله الميامين الذين يسطرون ملاحم العزة والكرامة والإباء على امتداد ساحة الوطن، ويحققون كل يوم النصر المؤزر بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

رحاب علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القيادة المركزية: حزب البعث انبثق من لدن الكفاح الشعبي ضد الاحتلال وتكوّن في صفوفه

دمشق-سانا أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الحزب انبثق من لدن الكفاح الشعبي …