أكثر من 270 مليون ليرة مبيعات مؤسسة عمران

حمص -سانا

بلغت قيمة مبيعات فرع المؤسسة العامة للتجارة الداخلية للمعادن ومواد البناء عمران في حمص خلال الربع الأول من العام الحالي أكثر من 270 مليونا .

وأوضح مدير المؤسسة يعرب ميلاد أن المؤسسة باعت خلال الفترة المذكورة 14646 طنا من الاسمنت الأسود بنحو 252 مليون ليرة في حين وصلت كمية المبيعات من الحديد الصناعي وغيره من مواد البناء إلى 40 طنا بقيمة تجاوزت 18مليونا ليرة.

ولفت ميلاد إلى التنسيق مع المحافظة للتعميم على مؤسسات الدولة بالسماح للبيع بالتقسيط المريح للعاملين في الدولة وذلك بهدف التدخل الإيجابي في السوق وكسر احتكار بعض التجار وجهات القطاع الخاص لمواد البناء.

وبين ميلاد الجهود التي تبذلها المؤسسة في سبيل زيادة نشاطها وتعزيز انتشارها في المحافظة عبر افتتاح المزيد من المراكز وتأمينها مؤخرا لمواد التمديدات الصحية والكهربائية إضافة إلى التعاقد مع عدد من الجهات لتأمين بقية مواد البناء من حديد وأخشاب بكافة الأنواع والقياسات.

واستعرض الصعوبات التي تواجه المؤسسة في عملها وأبرزها صعوبة تأمين وسائط النقل وارتفاع أسعارها ووجود منافسة من معامل القطاع الخاص وبعض أنواع الاسمنت المستورد من ناحية السعر إلى جانب خروج نحو 13 منفذا للمؤسسة عن الخدمة.

هنادي ديوب

انظر ايضاً

“لحن الحياة” عرض مسرحي راقص في اللاذقية خلال تظاهرة (فرح الطفولة)

اللاذقية-سانا احتضن مسرح دار الأسد للثقافة في اللاذقية اليوم العرض المسرحي الراقص “لحن الحياة”، وذلك …