مديرو الدوائر والمؤسسات الاقتصادية بدرعا يطالبون برفد الدوائر بالكوادر اللازمة وتفعيل الخدمات الصحية

درعا-سانا

طالب مديرو الدوائر والموءسسات الاقتصادية في محافظة درعا برفد الدوائر بالكوادر العمالية للنهوض بالعمل والزام الأطباء والصيادلة ومكاتب شركات التامين الصحي بتقديم الخدمات للعمال وتوسيع نطاقها والتعاقد مع مراكز الاشعة والمخابر والصيادلة والأطباء لتغطية كافة الأمراض.

كما دعوا خلال اجتماعهم اليوم بفرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي بمشاركة اعضاء الاسرة التموينية إلى متابعة الأسواق وضبط الاسعار والزام الباعة بالاعلان عنها بشكل واضح ومحاسبة تجار الازمة.

وأوضح عضو قيادة فرع درعا لحزب البعث المهندس عهدي زين العابدين ان الاجتماع يندرج ضمن خطة المكتب الاقتصادي لطرح الصعوبات التي تقف في وجه تحسين الواقع العمالي والتواصل مع الجهات المركزية لتحسين واقع العمل والانتاج مؤكدا أن الجهات المعنية سترفع مذكرة تفصيلية بمطالب العمال إلى الجهات المركزية لوضع الحلول المناسبة لها حسب الاولويات والامكانات المتاحة.

ودعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لتحسين واقع الخدمات المقدمة للعمال منوها بدور المؤسسات الاقتصادية في دعم الاقتصاد الوطني والعمال في إعادة الإعمار وتفعيل المصالحات الوطنية والحوار.

ولفت مدير شركة الكهرباء المهندس ناصر الخالد إلى أهمية تحديث الاليات الهندسية التابعة للشركة لتحسين العمل وزيادة كمية الكهرباء الاستطاعة إلى نحو 50 ميغا واط لتخديم

المواطنين في جميع التجمعات السكانية ومعالجة التعديات على الشبكة العامة والاستجرار غير المشروع.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك لؤي المصطفى أن المديرية تعاني من “نقص حاد “في الكوادر وتعمل على زيادة المراقبين لتفعيل العمل التمويني وتزويد الكوادر بالآليات المناسبة لمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها ضمن القوانين والانظمة النافذة.

ودعا مديرو المصارف العامة تسليف عقاري صناعي زراعي تجاري إلى التواصل مع الجهات المعنية لتحصيل ديون المصارف وتفعيل الخدمات المقدمة لعمال المصارف والمتعاملين معها.

انظر ايضاً

تشيلي تنضم لدعوى جنوب إفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية

سانتياغو- سانا أعلن الرئيس التشيلي غابريال بوريتش أن بلاده ستنضم إلى جنوب إفريقيا في دعواها …

اترك تعليقاً