رداً على اعتداءات الاحتلال… المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف موقعاً لقوات الاحتلال قبالة منطقة الضهيرة

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم أنها استهدفت موقعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي قبالة بلدة الضهيرة فى الجنوب اللبناني.

وقالت المقاومة اللبنانية فى بيان نشرته على موقعها الرسمي: إنه “في رد حازم على الاعتداءات الصهيونية التي أدت إلى استشهاد عدد من المقاومين يوم الاثنين الماضي قمنا باستهداف موقع الجرداح الصهيوني مقابل منطقة الضهيرة بالصواريخ الموجهة”، موضحة أن الاستهداف أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات المؤكدة في صفوف قوات الاحتلال.

وتابع البيان: إن المقاومة “تؤكد مجدداً أنها ستكون حاسمة في ردها على الاعتداءات الإسرائيلية التي تستهدف بلدنا وأمن شعبنا، وخاصة عندما تؤدي هذه الاعتداءات إلى سقوط الشهداء”.

إلى ذلك ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن قوات العدو الإسرائيلي استخدمت طائرات مسيرة في اعتداءاتها على الجنوب اللبناني، مشيرة إلى أن الاعتداءات على القرى والبلدات الحدودية في القطاع الغربي أدت إلى إصابة ثلاثة مدنيين بجروح في بلدة مروحين، إضافة إلى أضرار في المنازل والممتلكات والحقول الزراعية.

وكانت وسائل إعلام لبنانية أفادت بأن صواريخ استهدفت موقعاً للاحتلال الإسرائيلي عند حدود بلدة الضهيرة اللبنانية، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال بدأت بعد ذلك بقصف مرتفعات الضهيرة ومحيط قرى مروحين وأم التوت ويارين بالقذائف الفسفورية، ما أدى إلى اندلاع حرائق وتصاعد أعمدة الدخان.

وأعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية أمس أن مقاوميها دمروا بالكامل ملالة تابعة للاحتلال الإسرائيلي بصواريخ موجهة، رداً على اعتداءات الاحتلال على عدد من نقاط المراقبة التابعة لها.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخرين خلال اقتحام الاحتلال مناطق بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا أصيب فلسطينيان واعتقل آخرون مساء اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة …