استشهاد 6 أشخاص باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بحلب

حلب-سانا

استشهد 6 أشخاص في اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية أطلقتها تنظيمات تكفيرية مرتبطة بنظام أردوغان الإخواني على أحياء شارع النيل وشيحان والتلل ومحيط القصر البلدي بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا قذائف صاروخية من حى بنى زيد على حى شارع النيل بمدينة حلب ما اسفر عن استشهاد /3/ أشخاص بينهم أب وطفلته وإصابة شخص آخر بجروح وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وأشار المصدر إلى أن إرهابيين يتحصنون في حى الليرمون اطلقوا قذائف صاروخية سقطت قرب دوار شيحان بمدينة حلب ما أدى الى استشهاد شخص واصابة أربعة آخرين وأضرار مادية بعدد من المنازل والمحال التجارية.
ولفت مصدر طبى في مشفى الجامعة إلى أن المشفى استقبل /4/ اصابات وتم تقديم الاسعافات الاولية لهم.

إلى ذلك “استشهد شخصان جراء اعتداء ارهابي بقذائف صاروخية وهاون على حي التلل ومحيط القصر البلدي”.

ولفت المصدر إلى أن “الاعتداء الإرهابي أسفر عن جرح /50/ شخصا آخرين تم اسعافهم الى مشفيي الرازي والجامعة إضافة إلى إلحاق اضرار مادية كبيرة بالمنازل والمحلات التجارية”.

وكان إرهابيون ينتشرون في حي باب الحديد بمدينة حلب القديمة اطلقوا الثلاثاء الماضي قذائف صاروخية على حي باب الفرج في مدينة حلب ما أدى الى استشهاد شخصين.

إصابة شخص باعتداء إرهابي بقذيفة هاون على مدرسة في دير خبية بريف دمشق

وفي ريف دمشق استهدف ارهابيون مدرسة بلدة دير خبية بريف دمشق اليوم بقذيفة هاون ما ادى الى اصابة مدير المدرسة بجروح.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة /سانا/ ان قذيفة سقطت في باحة مدرسة دير خبية اثناء الدوام الرسمي ما ادى الى اصابة مدير المدرسة اسماعيل صايمة بجروح وتم اسعافه الى مشفى الامانة في البلدة.

واشار المصدر الى ان الاعتداء الارهابي اسفر عن وقوع اضرار مادية في مبنى المدرسة.

وتقع دير خبية التابعة لمنطقة الكسوة شرق خان الشيح حيث ينتشر افراد تنظيم /جبهة النصرة/ الارهابي وغيره من التنظيمات المنضوية تحت زعامته وتستهدف المناطق والقرى المجاورة الآمنة بالقذائف.

اعتداء إرهابي على ضاحية حرستا

كما لحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على ضاحية حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين استهدفوا ضاحية حرستا على المدخل الشمالي للعاصمة دمشق بثلاث قذائف هاون سقطت إحداها على الجزيرة ب1 بينما سقطت القذيفتان الآخريان على دوار الضاحية وأسفرت عن أضرار مادية بممتلكات المواطنين دون وقوع إصابات بشرية .

ويوم الأربعاء الماضي استهدفت التنظيمات الإرهابية الضاحية بخمس قذائف سقطت على الجزيرة ب4 ودوار الضاحية وتسببت بأضرار مادية بالممتلكات.

ويتعرض محيط مدينة حرستا لاعتداءات إرهابية متكررة مصدرها التنظيمات الإرهابية في حرستا ودوما.

انظر ايضاً

استشهاد 3 مدنيين وإصابة 6 آخرين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على حي حلب الجديدة

حلب-سانا استشهد 3 مواطنين وأصيب 6 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على الأحياء …

اترك تعليقاً