استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة واعتقال العشرات جراء اعتداء قوات الاحتلال على مناطق في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

استشهد 6 فلسطينيين وأصيب واعتقل العشرات اليوم، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في الضفة الغربية.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان عسكريتان اقتحمت بلدة برقين ووادي برقين وحي الهدف في مخيم جنين، ونشرت قناصتها على أسطح عدد من المنازل قبل أن تطلق طائرة إسرائيلية صاروخين على الأقل باتجاه مجموعة من الفلسطينيين في محيط مقبرة شهداء مخيم جنين، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة وإصابة نحو 23 آخرين، كما قامت باعتقال ثلاثة شبان.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا وسط إطلاق الرصاص، ما أدى إلى استشهاد فلسطيني، وداهمت عشرات المنازل والمحال التجارية، وقامت بتفجير أبواب بعضها وتحطيم محتوياتها، والاعتداء على من فيها واعتقلت 14 فلسطينياً.

واستشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال واعتقل آخر خلال اقتحامها لمدينة قلقيلية، فيما استشهد فلسطيني سادس متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال قبل أسبوع في بلدة عنبتا شرق مدينة طولكرم.

كما أصيب فلسطينيان واعتقل 17 خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيمي الدهيشة في بيت لحم وعسكر في نابلس.

واعتقلت قوات الاحتلال 45 فلسطينيا خلال اقتحامها أحياء في نابلس وطوباس والقدس وبلدات بيت أمر وبيت عوا في الخليل وسنجل وبدرس في رام الله والولجة ونحالين وحرملة ومراح رباح في بيت لحم.

إلى ذلك تواصل قوات الاحتلال منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من الشهر الجاري تشديد إجراءاتها العسكرية في الضفة الغربية، عبر إغلاق حواجز ومداخل المدن والبلدات والقرى وعرقلة تنقل الفلسطينيين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال في مدينة قلقيلية

القدس المحتلة-سانا استُشهد فلسطينيان اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.