المقاومة الفلسطينية: قصف الاحتلال المستشفى الوحيد للسرطان في غزة عمل همجي

القدس المحتلة-سانا

أكدت المقاومة الفلسطينية أن قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي المستشفى الوحيد لعلاج أمراض السرطان في قطاع غزة عمل همجي محذرة من ارتكاب الاحتلال مجزرة جديدة على غرار مجزرة مستشفى الأهلي المعمداني في السابع عشر من الشهر الجاري والتي راح ضحيتها المئات من النساء والأطفال والشيوخ.

وقالت المقاومة في بيان لها اليوم: “يستمر الاحتلال الفاشي في استهداف مشافي قطاع غزة دون اكتراث لأي معايير أخلاقية أو قوانين دولية حيث قام طيرانه الحربي باستهداف المستشفى الوحيد لعلاج أمراض السرطان في قطاع غزة معرضاً الكادر الطبي والمرضى فيه للخطر عدا عن تدميره لأجزاء واسعة من المستشفى ولأجهزته الطبية الدقيقة”.

وأضاف البيان: “أمام هذه الجريمة والتي سبقها قصف عنيف في محيط مستشفيي القدس والإندونيسي نحذر من قيام الاحتلال بارتكاب مجزرة جديدة على غرار ما اقترفه بحق المستشفى الأهلي المعمداني الذي راح ضحيته نحو 500 شهيد على الأقل جلهم من النساء والأطفال وأكثر من 600 جريح”.

ودعت المقاومة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية ذات العلاقة إلى اتخاذ إجراءات تردع الاحتلال عن المضي في جرائمه الفاشية بقطاع غزة وتأمين احتياجات المشافي كافة من أدوية ومستلزمات طبية ووقود تداركاً للوضع الكارثي الذي حل بالقطاع الصحي جراء العدوان الصهيوني الهمجي المستمر على القطاع لليوم الرابع والعشرين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

المقاومة الفلسطينية تعلن استهدافها عدة آليات للعدو الإسرائيلي في رفح

القدس المحتلة-سانا أعلنت المقاومة الفلسطينية استهدافها عدة آليات للعدو الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع …