قسورة جغيلي: طموحي تسجيل أرقام جديدة في رفع الأثقال

دمشق-سانا

بشغف وطموح لا محدود يسعى لاعب منتخب سورية لرفع الأثقال الرباع قسورة جغيلي لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحصد ميداليات براقة تضاف إلى خزائن الرياضة السورية.

وفي تصريح لـ سانا قال جغيلي 18 عاماً: بدأت بممارسة رياضة رفع الأثقال منذ عام 2013 في نادي سلحب الرياضي بإشراف المدرب محمد رشه، ثم انضممت إلى صفوف نادي الجيش عام 2019 وإلى المنتخب الوطني عام 2021 بإشراف المدرب عهد جغيلي.

وتابع جغيلي: أحرزت في بطولات الجمهورية المركز الأول عام 2015 بوزن 77 كغ وعام 2017 عن فئة الأشبال للوزن المفتوح فوق 89 كغ، وحافظت على اللقب حتى عام 2021.

وأضاف جغيلي: “إن روح المنافسة والرغبة في تحقيق الانتصار زادت من إصراري على المشاركات الخارجية، فحققت في بطولة آسيا بطشقند العام الماضي الميدالية البرونزية للوزن المفتوح لفئة الناشئين، وفي البطولة العربية التي أقيمت في سورية ظفرت بـ 3 ميداليات ذهبية وفي البطولة العربية بمصر وهي المرة الأولى التي أشارك ضمن فئة الشباب وتنافست مع أكثر من 10 رباعين ضمن الوزن زائد 109 كغ وحققت ثلاث ذهبيات أيضاً”.

وختم جغيلي حديثه: “طموحي تسجيل أرقام قياسية جديدة في اللعبة، وأسعى لمواصلة تدريباتي بكل قوة لأحقق حلمي في الوصول إلى الأولمبياد”.

هادي عمران

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

مؤيد النجار: تألق برياضة رفع الأثقال في البطولات المحلية والخارجية

حمص-سانا تعلق اللاعب مؤيد النجار بممارسة رياضة رفع الأثقال منذ الصغر وتمكن خلال مسيرته بهذه …