صدور مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة حماة للعام الحالي

حماة-سانا

أعلنت جامعة حماة عن بدء قبول طلبات الطلاب السوريين، والطلبة العرب والأجانب الراغبين بالتقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح لبرنامجي التسويق والتجارة الإلكترونية ورياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2023-2024.

وذكر رئيس الجامعة الدكتور عبد الرزاق السالم لمراسل سانا اليوم أنه سيتم قبول 250 طالباً وطالبة في برنامج التسويق والتجارة الإلكترونية مقابل 300 طالب في برنامج رياض الأطفال، مبيناً أنه سيتم قبول 15 طالباً في كل برنامج من ذوي الشهداء وجرحى الحرب وأبناء المفقودين وأزواجهم، إضافة لقبول خمسة طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في برنامج التسويق.

ولفت السالم إلى أنه يتم تقديم طلبات المفاضلة إلى مديرية شؤون الطلاب المركزية بالجامعة بالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة التعليم الثانوي للفرعين العلمي والمهني والمعاهد وذوي الشهداء، فيما يتم تقديم طلبات طلاب الفرع الأدبي إلى مركز خدمة المواطن في كلية الطب البيطري، وذلك في الفترة الواقعة ما بين السابع والعشرين من الشهر الجاري وحتى السابع من كانون الأول المقبل.

ويمكن الاطلاع على الشروط والأوراق الثبوتية المطلوبة من خلال لوحة الإعلانات في الإدارة المركزية للجامعة أو من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

جامعة حماة تصدر نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير

حماة-سانا أصدرت جامعة حماة اليوم نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الماجستير الذي جرى بالأمس …