تواصل منافسات بطولتي محافظة السويداء بكرة القدم للفئات العمرية

السويداء-سانا
انطلقت أمس بالسويداء منافسات الجولة الثانية للدور الأول لبطولتي المحافظة بكرة القدم للفئتين العمريتين تحت 14 وتحت 12 سنة والتي تشارك بهما 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى شهبا ولاهثة وقنوات والكفر فيما جمعت الثانية فرق العربي والرحى والثعلة وعرى.
وأسفرت النتائج المسجلة في بطولة تحت 14 سنة عن فوز لاهثة على قنوات بخمسة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا.
وانتهى الشوط الأول بتقدم لاهثة 2-1 احرزهما قصي غزلان وفضل محلا مقابل هدف لقنوات سجله ميلاد جزان ليشهد الشوط الثاني أفضلية واضحة لفريق لاهثة الذي سجل ثلاثة أهداف عبر فضل محلا وميلاد وحيان أبو حمرة وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد قصي غزلان.
وأوضح مدرب قنوات إبراهيم زين الدين أن فوز لاهثة مستحق كون فريقه ظهر بصورة سيئة ولم يقدم لاعبوه المطلوب منهم.
ولحساب المجموعة الثانية للبطولة ذاتها تغلب العربي على الثعلة بسبعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة السويداء.
وأحرز أهداف الفريق الفائز عامر نصر هدفين بالشوط الأول وزياد الحلبي هدفين وفارس خاطر مثلهما ومازن الملحم هدف بالشوط الثاني.
وفي البطولة الثانية لعمر تحت 12 سنة تغلب لاهثة على قنوات بهدفين سجلهما مجد الممساني وفوزات الحلبي مقابل هدف للخاسر عن طريق عامر الجرماني وذلك في الشوط الأول للمباراة التي جمعتهما على أرض ملعب مدينة شهبا.
وبين مدرب لاهثة جهاد الحلبي أن فريقه قدم أداء جيدا واستحق الفوز أمام فريق قنوات المتواضع بمستواه الفني.
وضمن المجموعة الثانية فاز فريق العربي على فريق الثعلة 8-صفر بعد لقاء انتهى شوطه الأول بتفوق العربي بأربعة أهداف سجلها كل من قيس العيسمي هدفين وحسن قطرب ومتروك مقلد وأربعة بالشوط الثاني عبر حسن قطرب وقيس العيسمي وهشام صلاح الدين ويحيى حمزة.
وكانت مباريات الجولة الأولى لبطولة تحت 14 سنة شهدت فوز شهبا على قنوات 3-صفر وتعادل الكفر مع لاهثة 1-1 بالمجموعة الأولى و تفوق العربي على عرى 7-1 والثعلة على الرحى 3-صفر بالمجموعة الثانية ولبطولة تحت 12 سنة تغلب شهبا على قنوات 2-صفر لاهثة على الكفر قانونا 3-صفر والعربي على عرى 6-صفر والرحى على الثعلة 2 -صفر.
وتستكمل مباريات الجولة الثانية للدور الأول اليوم ويلتقي فيها ببطولتي تحت 14 و12 سنة شهبا مع الكفر وعرى مع الرحى.