المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع مختلفة للعدو الإسرائيلي في المناطق الحدودية

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم مواقع متفرقة لقوات العدو الإسرائيلي قرب الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيانات متفرقة نقلتها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة استهدف المقاومون مقر قيادة مستحدثا قرب مستوطنة إيفن مناحم ‏بالأسلحة المناسبة، وأوقعوا عددا من أفراده بين قتيل ومصاب.

كما استهدف المقاومون تجمع آليات، وجنودا للعدو في محيط قرية هونين ‏اللبنانية المحتلة، و‏موقعي “الراهب وجل العلام” وثكنة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيهم إصابات ‏مباشرة.

وأثناء قيام رافعة لجيش الاحتلال بالعمل على تركيب معدات فنية وتجسسية في مزارع دوفيف قام مقاتلو المقاومة باستهدافها بالأسلحة المناسبة وتدمير التجهيزات والمعدات، وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة.‏

إلى ذلك جددت قوات العدو الإسرائيلي قصفها المدفعي على بعض القرى والبلدات اللبنانية، حيث استهدفت مدفعيته المتمركزة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة منزلين في بلدة مارون الراس، وفي بلدة رب ثلاثين، إضافة الى المنطقة الواقعة بين رب ثلاثين والطيبة.

كما طال القصف المدفعي المعادي منطقة وادي حسن وأطراف مجدل زون وأطراف بلدة عيترون الحدودية وموقع حرج اللبونة لجهة موقع جل العلام المحتل ووادي حامول.

كما حلق الطيران الحربي المعادي في أجواء القطاعين الغربي والأوسط فوق مدينة صور وفوق منطقة مرجعيون، في حين استهدفت مسيرة معادية بصاروخ موجه جبل بلاط بين مارون الراس وعيترون، إضافة إلى استهداف مسيرة ثانية للعدو منزلاً في عيتا الشعب وشنت غارة على طريق علما الشعب.

في غضون ذلك أطلقت مروحية معادية من نوع أباتشي صاروخا موجها على بلدة عيترون من دون الإفادة عن وقوع إصابات.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة دفاع جوي للعدو الإسرائيلي بالصواريخ

بيروت-سانا استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم قاعدة دفاع جوي صاروخي للعدو الإسرائيلي في ثكنة بيريا …