عمال الحسكة: مستمرون بالعمل والإنتاج ودعم انتصارات الجيش

الحسكة-سانا

أكد عمال محافظة الحسكة متابعتهم العمل في المعامل والمصانع والوقوف خلف خطوط الانتاج رغم الظروف التي تمر بها سورية من إرهاب تكفيري تقوده الصهيونية العالمية لضرب وحدتها وتخريب بناها الاقتصادية.

وأشار العمال المشاركون في حفل استقبال أقامه اتحاد عمال الحسكة صباح اليوم بمناسبة عيد العمال إلى أن هذا العيد في سورية “رسالة لكل من يدعم الإرهاب” وتأكيدا بأن “العمال سيبقون الرديف الأساسي للجيش العربي السوري في معاركه التي يخوضها ضد مرتزقة البترودولار”.2

وشدد المشاركون على استعدادهم لتقديم قوافل الشهداء في سبيل تحرير الأرض من رجس التنظيمات الارهابية المسلحة التي تهدف إلى تخريب البنية التحتية وتفكيك المجتمع.

وأشاروا إلى أن الطبقة الكادحة في سورية أسهمت من خلال تلاحمها مع الجيش والقيادة في تعزيز الصمود الوطني مؤكدين حرصهم على تطوير عملية الانتاج حتى يتحقق النصر الاقتصادي والعسكري ويعم الأمن كل أرجاء سورية.

العاملات المشاركات في حفل الاستقبال أكدن بدورهن أن تاريخ الطبقة العاملة في سورية كان حافلا بالنضال الوطني والكفاح ضد المستغلين والمستعمرين مشيرات إلى أن “الإرهاب القادم من وراء البحار لن يكون أقوى من المحتل الذي جثم على أرض سورية مئات السنين”.

وأوضحت المشاركات أنه كما تمكن عمال وعاملات سورية بتماسكهم من دحر المحتل فإنهم سيعيدون صياغة التاريخ النضالي من خلال “زيادة الإنتاج ودعم الجيش العربي السوري وصموده في أعماله البطولية التي يسعى من خلالها لإعادة الأمن والأمان وضمان كرامة السوريين الشرفاء على امتداد ساحة الوطن”.

وتحتفل سورية في الأول من أيار من كل عام بعيد العمال العالمي وذلك بإقامة المهرجانات والاحتفالات وزيادة وتيرة الإنتاج وتكريم العمال تقديرا لجهودهم وتضحياتهم.