استكمال منافسات الجولة الثانية للدور الأول لبطولتي محافظة السويداء بكرة القدم للفئات العمرية

السويداء-سانا
استكملت في السويداء اليوم منافسات الجولة الثانية للدور الأول لبطولتي المحافظة بكرة القدم للفئتين العمريتين 14 عاما وما دون و12 عاما وما دون والتي تشارك بهما 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمت الأولى شهبا ولاهثة وقنوات والكفر فيما جمعت الثانية فرق العربي والرحى والثعلة وعرى.
وأسفرت النتائج المسجلة في بطولة تحت 14 سنة عن فوز شهبا على الكفر بخمسة أهداف تناوب على تسجيلها كل من حيان الصباغ أربعة أهداف وعلي بركات وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا.
ولحساب المجموعة الثانية للبطولة ذاتها تغلب عرى على الرحى بخمسة أهداف مقابل لا شيء وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة السويداء.
وأحرز أهداف الفريق الفائز كل من عروة حمزة بالدقائق 16 و55 و58 و غيث رباح بالدقيقة الثامنة ويزن درويش بالدقيقة التاسعة.
وفي البطولة الثانية لعمر تحت 12 سنة ضمن المجموعة الثانية تغلب فريق الرحى على عرى بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها كل من أسامة أبو راس بالدقيقتين 16 و35 وعمرو بكري بالدقيقة 34.
وكانت مباريات الجولة الثانية للدور الأول لبطولة تحت 14 سنة شهدت أمس فوز لاهثة على قنوات 5-1 بالمجموعة الأولى والعربي على الثعلة 7-صفر بالمجموعة الثانية ولبطولة تحت 12 سنة تفوق لاهثة على قنوات 2-1 والعربي على الثعلة 8-صفر.
يشار إلى أن نتائج الجولة الأولى للدور الأول أسفرت لبطولة تحت 14 سنة عن فوز شهبا على قنوات 3-صفر وتعادل لاهثة مع الكفر 1-1 بالمجموعة الأولى وتغلب العربي على عرى 7-1 والثعلة على الرحى 3-صفر بالمجموعة الثانية ولبطولة تحت 12 سنة تفوق شهبا على قنوات 2-صفر والعربي على عرى 6-صفر والرحى على الثعلة 2-صفر.
وتقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول يومي الجمعة والسبت القادمين ويلتقي فيها شهبا مع لاهثة والكفر مع قنوات والثعلة مع عرى والرحى مع العربي .