الشريط الإخباري

كوبر: درسنا المنتخب الأوزبكي جيداً ولن نوفر جهداً للفوز عليه

الدوحة-سانا

أكد المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر أن الفوز على منتخب أوزبكستان في مباراتنا الافتتاحية لبطولة كأس آسيا أمر مهم، ولن نوفر جهداً لتحقيق الفوز المنشود.

وأشار كوبر خلال المؤتمر الصحفي بمباراة منتخبنا ونظيره الأوزبكي غداَ إلى أنه تمت دراسة المنتخب الأوزبكي جيداً، حيث توجد تغييرات كبيرة وهم في تطور واضح.. هناك نقاط ضعف في المنتخب الأوزبكي سنستغلها في المباراة.

وأوضح كوبر أن الانسجام جيد بين اللاعبين، ونحن بحاجة لمزيد من الوقت وهم يحاولون التداخل فيما بينهم، وبالنسبة للتشكيلة النهائية هناك رؤية واضحة بشكل كبير للتشكيلة، وهناك هامش للتغييرات وأتمنى من جمهور الكرة السورية أن يكون حاضراً بقوة من أجل الدعم.

بدوره قال لاعب منتخب سورية عمار رمضان: نحن بحاجة لتحقيق نتائج إيجابية جماعية والوصول للدور الثاني.. يجب التفكير بالعمل الجماعي وليس العمل الفردي، مشيراً إلى أن أي لاعب حالياً بالمنتخب لديه العقلية الكافية للتأقلم الفوري مع العناصر الجديدة، وهناك روح عالية بين جميع اللاعبين.

ويلتقي منتخب سورية مع نظيره الأوزبكي غداً عند الساعة الثامنة والنصف على ملعب استاد لوسيل في الجولة الأولى من دور المجموعة لحساب المجموعة الثانية.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

كوبر يعلن قائمة منتخب سورية للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار بتصفيات كأس العالم

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر قائمة لاعبي المنتخب التي ستخوض