أكثر من 350 عملا فنيا في معرض لفرع طلائع اللاذقية

اللاذقية – سانا

ضم المعرض الفني السنوي الذي افتتحه اليوم فرع منظمة طلائع البعث باللاذقية تحت شعار”عيشها غير بالفرح الطفولي” في المدرسة التطبيقية أكثر من350عملا منوعا.

وذكرت عضو قيادة فرع طلائع البعث باللاذقية رئيس مكتب التقانة والإعلام سامية صنين أن قسم التقانة قدم خلال المعرض 30 مجلة حائطية ودفترية بعناوين متعددة ولوحات تقنية وعلمية من نتاج أطفال المدرسة التطبيقية حول موضوعات متنوعة كالتلوث البيئي والتصحر والتبرع بالدم.

وأوضحت عضو قيادة فرع طلائع البعث رئيس مكتب الفنون الجميلة عفاف خير بك أن الأطفال حاولوا من خلال أعمالهم الفنية التعبير عن حبهم لوطنهم واعتزازهم ببطولات الجيش والقوات المسلحة على امتداد الوطن لافتة إلى أن المعرض تضمن أيضا عرضا نتاجات الدارسين في الدورة التدريبية لمشرفي التربية الفنية ضمن مجالات “النحت والرسم والتصوير والرسم على الزجاج” إضافة إلى أعمال تطبيقية تضم تدوير الورق وبقايا طبيعية وصناعية وتنسيق الزهور والخط العربي والحفر والطباعة.

ونوه أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح بجهود منظمة طلائع البعث في رعاية أطفال سورية والاهتمام بمواهبهم مبينا أن اللوحات حملت في طياتها مشاعر الأطفال وشكرهم لبواسل الجيش والقوات المسلحة الذين يدافعون عن عزة سورية وكرامتها واللحمة الوطنية بين أبناء الوطن والإخلاص لقيمه ومبادئه.

حضر افتتاح المعرض عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع سميع الحايك ومدير التربية المساعد للتعليم الأساسي عزيز ميا وأمين وأعضاء قيادة فرع طلائع البعث باللاذقية ومديرو مدارس وأولياء أمور.