يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

القدس المحتلة-سانا

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

الاتحاد الإفريقي: لا مبرر للمعاناة البالغة التي تلحقها (إسرائيل) بغزة

– وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف آليتين عسكريتين للعدو الصهيوني بقذائف “آر بي جي” في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

– المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني من نوع “كواد كابتر” وسط مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 5 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في منطقة القرارة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية توقع قوة للعدو الصهيوني بكمين محكم في محيط جامعة فلسطين شمال المنطقة الوسطى من قطاع غزة وتوقع أفرادها بين قتيل ومصاب.

– المقاومة الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة في قطاع غزة.

 المكتب الإعلامي في غزة: الاحتلال ارتكب 19 نوعاً من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية

– المقاومة الفلسطينية تقضي على 4 جنود للاحتلال الإسرائيلي من المسافة صفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

– وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم 143 على قطاع غزة إلى 29782 شهيداً و70043 جريحاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 10 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 90 شهيداً و164 جريحاً.

– المقاومة الفلسطينية تدمر بقذيفة “الياسين 105” دبابة ميركافا للعدو الإسرائيلي في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية توقع 15 جندياً للاحتلال الإسرائيلي بين قتيل ومصاب في كمين داخل أحد مباني منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

– خلال الساعات الماضية.. 11 شهيداً وعشرات الجرحى جراء عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

– الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإصابة ضابط و4 جنود من قواته بجروح خطيرة خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية شمال وجنوب قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان بينهم امرأة و14 جريحاً جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في حي النصر في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

انظر ايضاً

50 شهيداً في مجزرتين جديدتين ارتكبهما الاحتلال في غزة

القدس المحتلة-سانا ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرتين جديدتين اليوم في مدينة غزة راح ضحيتهما