نتائج متقدمة لمنتخب طرطوس في بطولات الجمهورية بالجمباز وألعاب القوى ورفع الأثقال والجودو

طرطوس-سانا

حققت منتخبات طرطوس بالجمباز وألعاب القوى ورفع الأثقال والجودو نتائج متقدمة خلال مشاركاتها ببطولات الجمهورية التي أقيمت مؤخراً لهذه الألعاب.

ففي بطولة الجمباز الفني، حققت ريما الجندي ذهبية الحركات الأرضية وبرونزية عارضة التوازن، وهايدي عبود برونزيتي الحركات الأرضية والقفز، وجعفر ونوس برونزية القفز.

وفي ألعاب القوى نالت ليليان عباس ذهبية سباق 200 متر وفضيتي 100 متر والوثب الطويل وميلاد بلول فضية 1500 متر، وعزيز حسين فضية رمي الكرة الحديدية وحسن إبراهيم فضية وبرونزية بالوثب الثلاثي والطويل ويوسف اسماعيل برونزية سباق 3 كم.

وفي رفع الأثقال فازت ديمة الحايك وزينة علي بذهبيتي وزني 40 كغ و 55 كغ، والزهراء حمدان فضية وزن 49 كغ.

وفي الجودو كان نصيب منتخب المحافظة ثلاث برونزيات بفئة الأشبال نالها نور ديوب ومحمد محمد ومريم نيوف.

وأشارت رئيسة اللجنة الفنية لألعاب القوى رابعة علي في تصريح لـ سانا أن البطولات شهدت منافسات عالية وأداء ملفتاً للاعبي المحافظة، حيث بذل اللاعبون واللاعبات ما بوسعهم لتحقيق النتائج الجيدة التي عكست مستواهم المتطور بألعاب القوى.

رئيسة اللجنة الفنية لرفع الأثقال رانيا سليمان قالت: إن رباعي ورباعات المحافظة قدموا أداء فنياً عالياً، مبينة أن هذه اللعبة تشهد إقبالاً كبيراً من الفئات العمرية كافة، منوهة بالوقت ذاته بالتدريب العلمي الصحيح الذي ينتهجه مدربو المحافظة في المراكز والأندية التي تمارس هذه اللعبة.

هيبه سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فوز منتخب طرطوس على منتخب اللاذقية في مباراة ودية بكرة اليد

اللاذقية-سانا فاز منتخب طرطوس بكرة اليد على منتخب اللاذقية بنتيجة 20-6 أهداف وذلك خلال لقاء …