اللاذقية أولاً بالترتيب العام لبطولة الجمهورية بالجودو للناشئين والناشئات

اللاذقية-سانا

أحرز منتخب اللاذقية المركز الأول بالترتيب العام في بطولة الجمهورية للجودو والسامبو للناشئين والناشئات، التي أقامها اتحاد اللعبة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية، حيث شارك فيها 120 لاعباً ولاعبة، مثلوا 12 منتخباً، إضافة إلى هيئتي الشرطة والعمال.

وجاء منتخب اللاذقية بالمركز الأول برصيد 13 ميدالية، 5 ذهبيات و4 فضيات ومثلها برونز، وحل منتخب دمشق بالمركز الثاني وريف دمشق ثالثاً والشرطة رابعاً.

كما جاء منتخب ناشئات اللاذقية بالمركز الأول تلاه منتخب حمص ثم الشرطة، فيما توج منتخب ناشئي ريف دمشق بالمركز الأول ومنتخب دمشق ثانياً والشرطة بالمركز الثالث.

وفي تصريح لـ سانا أوضح رئيس اتحاد الجودو عماد حاج قدور أن البطولة شهدت منافسات قوية مليئة بالإثارة، وهذا دليل على نجاحها من كل النواحي الفنية والإدارية والتنظيمية والتحكيمية، مشيراً إلى أن فئة الناشئين والناشئات مهمة جداً، وهناك لجنة مختصة لتقييم المواهب الواعدة والمتميزة لانتقاء الأفضل منها لتتم دعوتهم لمعسكرات المنتخب الوطني.

ورأى رئيس اللجنة الفنية للجودو في اللاذقية محمد عمار أن إحراز منتخب المحافظة المركز الأول بالترتيب العام مؤشر إيجابي على تطور مستوى اللاعبين واللاعبات، كما يدل على أن اللعبة تسير على الطريق الصحيح بخط بياني متصاعد لبناء قاعدة جيدة من الفئات العمرية الصغيرة، تكون رديفاً للفئات الأعلى في السنوات القادمة.

نبيل علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

نتائج ملفتة لمنتخب اللاذقية ببطولة الجمهورية بالجودو

اللاذقية-سانا حقق منتخب اللاذقية للجودو والسامبو نتائج ملفتة في بطولة الجمهورية التي استضافتها دمشق مؤخراً، …