المغنية الشابة فرح سمرة: أطمح لتمثيل سورية بهوية فنية خاصة

دمشق-سانا

تخطو المغنية الشابة فرح سمرة بخطوات مدروسة ومتأنية في عالم الفن دون استعجال للشهرة على حساب نوعية ما تقدمه متسلحة باجتهادها وحبها للفن الحقيقي ونصائح والدها الفنان القدير سمير سمرة.

الفنانة الشابة وضعت صوتها على شارة مسلسل “الصديقات” الذي عرض مؤخراً خلال الموسم الدرامي الرمضاني، ونالت إعجاب الجمهور بجمال صوتها وقدراته العالية مع الإحساس المرهف الذي استطاعت من خلاله إيصال روح العمل للمشاهدين.

وعن هذه التجربة قالت المغنية فرح في حديث لمراسل سانا: كانت تجربة مميزة ومختلفة مع المؤلف الموسيقي رضوان نصري والشركة المنتجة وحاولنا أن نقدم الأغنية بطريقة مدروسة لتجسيد روح شخصيات العمل بعيداً عن القوالب الموسيقية الرائجة.

وأكدت فرح أن للدراما التلفزيونية دوراً مهماً في شهرة أي فنان يشارك فيها سواء في التمثيل أو الغناء من خلال انتشارها الواسع ومحبة الجمهور لها ومتابعتها وخاصة في الموسم الرمضاني، وهذا ما نرى أثره على نجوم الغناء العربي وكيف زادت الدراما التلفزيونية من جماهيريتهم ومحبة الناس لهم.

وتختار فرح اللون الطربي بأنواعه لأجيال متعددة من المطربين السوريين والعرب القدماء والحاليين في الأغاني التي تعيد تسجيلها بصوتها والتي تنشرها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتحضر المغنية فرح حالياً لمشروع غنائي جديد ليكون خطوة جديدة في طريقها الفني.

وأوضحت أن وسائل التواصل الاجتماعي أتاحت المجال للمواهب الحقيقية للتعبير عن نفسها والوصول إلى الجمهور ببساطة وبأقل تكلفة ممكنة، في ظل غياب شركات الإنتاج الفنية المحلية الداعمة والراعية لهذه المواهب والطاقات الفنية الشابة.

وحول دور والدها في مشوارها الفني لفتت فرح إلى أنه الداعم الأول والناصح لها في كل خطوة تخطوها، مع تأكيده المستمر على الموهبة الفطرية التي تمتلكها وضرورة دعمها بالثقافة والدراسة الموسيقية لتقدم أعمالاً متقنة تحترم ذائقة الجمهور وعقله وثقافته.

وتعبر المغنية فرح عن سعادتها بما حققته حتى الآن، مبدية حماسها وطموحها الكبير لتحقيق الكثير من النجاحات والتميز في عالم الغناء على مستوى سورية والوطن العربي، من خلال وضع بصمتها الفنية الخاصة التي تشبه صوتها وشخصيتها وهويتها لتمثل بلدها سورية خير تمثيل في كل العالم.

محمد سمير طحان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency