التعليم العالي تمدد فترة التقدم إلى المنح والمقاعد الدراسية الإيرانية

دمشق-سانا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم تمديد فترة التقدم إلى المنح والمقاعد الدراسية المقدمة من إيران للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا “ماجستير ودكتوراه” للعام  الدراسي 2024- 2025 لغاية الثلاثين من شهر نيسان الجاري.

وأشارت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه إلى أنه يمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل والمعلومات من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، مبينة أن الطلاب الذين يواجهون مشاكل “لأي سبب كان” بالتسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالمنح الإيرانية يمكن لهم التقدم بوثائقهم إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دون الحاجة مبدئياً للتسجيل الإلكتروني، على أن يقوموا بالتسجيل لاحقاً على الموقع، وأن يتقيدوا بالاختصاصات والجامعات التي يرغبون بالدراسة فيها، وعلى أن يتأكدوا مسبقاً من توافر هذه الاختصاصات في الجامعات الإيرانية المطلوبة.

كما لفتت الوزارة إلى أنه يمكن مراجعة مديرية العلاقات الثقافية في الوزارة أو الاتصال على الرقم 2119867 وطلب الأرقام الداخلية 2516 و2522 و2520.

وكانت الوزارة أعلنت عن هذه المنح في شهر آذار الماضي وحددت فترة التقدم لغاية الرابع من شهر نيسان الجاري، ثم مددت هذه الفترة لغاية الخامس والعشرين من شهر نيسان الجاري.

هيلانه الهندي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

التعليم العالي تعلن عن 20 منحة دراسية مقدمة من الهند

دمشق-سانا أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم عن 20 منحة دراسية مقدمة من مجلس …