الوحدة يواجه السلام زغرتا غدا لانتزاع بطاقة التأهل للدور الثاني
دمشق-سانا
سيكون الفوز دون سواه شعار فريق الوحدة حين يلاقي غدا فريق السلام زغرتا اللبناني في العاصمة اللبنانية بيروت في الجولة السادسة والاخيرة لدوري المجموعات في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وسيضع الفوز فريق الوحدة في الدور الثاني من البطولة بصرف النظر عن نتائج بقية فرق المجموعة اما في حال تعثره فسينتظر مصيره حسب نتيجة مباراة الوحدات الأردني مع النهضة العماني.
ويحتل الوحدة المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط بينما يتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط والنهضة في المركز الثالث بـ 7 نقاط والسلام زغرتا في المركز الرابع والاخير بـ 3 نقاط.
ويملك الوحدة مفاتيح الفوز على مضيفه اللبناني وهو ما أكده لقاء الذهاب بين الفريقين الذي انتهى لمصلحة الوحدة بهدفين دون رد إما في حال خسارته للقاء فانه يملك أيضا فرصة التأهل في حال فوز الوحدات على النهضة.
وأجرى فريق الوحدة حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه رأفت محمد في مجمع السلام زغرتا الرياضي عقب وصول الفريق إلى مدينة زغرتا أمس علما بأنه سيعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص باللقاء يليه المؤتمر الصحفي على أن يجري الوحدة تمرينه الرئيسي اليوم في ملعب السلام زغرتا مكان المباراة التي ستلعب بتمام الساعة الرابعة عصرا ويقودها طاقم تحكيم عراقي.
وتضم تشكيلة الوحدة كلا من اللاعبين.. طه موسى – رسلان كردي- عبد القادر دكة- علي دياب – محمد قطايا- ثائر كروما- محمد باش بيوك- عبد المنان ابراهيم- محمد علي- أسامة اومري – محمد حمدكو- مهند خيارى- حسن ابو زينب- عبيدة السقي- أحمد قدور- محمود خدوج- ماجد الحاج -محمد جعفر- حازم محميد- علي رمال.
أما فريق الجيش ممثلنا الثاني في البطولة والذي ضمن تأهله منذ الجولة الرابعة فإن لقاءه مع النجمة اللبناني بعد غد في لبنان يأتي لتأكيد صدارته المجموعة الرابعة وضمان المركز الأول لخوض مباراة اسهل نسبيا في الدور الثاني للبطولة.
ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة يليه الكويت الكويتي بـ 10 نقاط والرفاع البحريني بـ 5 نقاط والنجمة بنقطة واحدة علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الجيش بهدف دون مقابل.

انظر ايضاً

مناقشة آلية تنفيذ المخيمات الصيفية بالتشاركية بين وزارة التربية ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة

دمشق- سانا آلية تنفيذ المخيمات الصيفية السنوية التي تنظمها التربية والشبيبة وفق برامج تتضمن أنشطة …