التجهيزات المخبرية بمعرض لطلاب كلية طب الأسنان بالحسكة

الحسكة-سانا

شملت فعاليات المعرض السني لطلاب كلية طب الأسنان بالحسكة اليوم التجهيزات السنية والمخبرية اللازمة للقسم العملي والأعمال التي نفذها طلاب وطالبات السنتين الثانية والثالثة في الكلية في المركز الثقافي العربي بالمحافظة.

2وتضمنت الفعاليات التي نظمتها الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الكلية مسابقة علمية بين الطلبة وتنفيذ تطبيقات عملية للمحاضرات والدروس التي حصلوا عليها خلال دراستهم إلى جانب تقديم فقرات شعرية.

ولفت عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمود باشاوات إلى أنه يتم العمل بشكل دائم على توفير جميع المستلزمات والمواد المخبرية والتجهيزات الضرورية لطلاب الكلية بوجود الكوادر التدريسية والاستعانة بأطباء الأسنان في مدينة الحسكة للمشاركة في التدريس والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال مشيرا إلى السعي لتحقيق التفاعل والتواصل بين الطلبة والأهالي وربط الجامعة بالمجتمع.

3وأوضح المدرس في كلية طب الأسنان الدكتور هشام صباغ أن الفعاليات تشمل إقامة لقاء علمي لطلاب السنة الثالثة بهدف إبراز الخبرات والمهارات التي اكتسبها الطلاب وشرح أهم الخطوات التي تمكن من العناية بصحة الأسنان وتجنب الأمراض والمشاكل السنية للمشاركين في المجتمع المحلي.

وأوضحت رئيسة الهيئة الإدارية في كلية طب الأسنان روان المزعل أن طلاب الكليات الجامعية يواصلون مسيرة العلم والصمود في وجه قوى الشر والظلام التي تسعى لنشر الجهل والتخلف.

انظر ايضاً

مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك… حركة نشطة في أسواق بيع المواشي بالحسكة

الحسكة-سانا حركة بيع وشراء نشطة تشهدها أسواق بيع المواشي المنتشرة في أرجاء محافظة الحسكة، وذلك …