مدفيديف: سنرد على العقوبات الغربية بالمثل

موسكو-سانا

دعا نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف إلى الرد على العقوبات الغربية بمبدأ  التعامل بالمثل و إلحاق أكبر قدر من الضرر بالدول غير الصديقة.

ونقل موقع RT عن مدفيديف قوله في منشور على قناته في تطبيق تلغرام: “إن روسيا تعلمت بالفعل كيف تعيش وتتطور في ظل العقوبات الغربية التي تقاس بعشرات الآلاف الآن .. ومع ذلك من الضروري أن نرد عليها بشكل عاجل .. لأن الولايات المتحدة وأتباعها أعلنوا حرباً بلا هوادة على بلادنا “، مضيفاً: “لا توجد قواعد تتعلق بالعدو! فليتلقوا منا الرد على الضرر الذي ألحقوه بروسيا، وبأقصى درجة من الإيلام”.

وأوضح مدفيديف أن إلحاق أكبر قدر ممكن من الضرر بتلك الدول التي فرضت هذه القيود على بلدنا وعلى جميع مواطنينا يكون من خلال شل عمل شركاتهم ووكالاتهم الحكومية، والعثور على مواطن خلل وضعف في أهم تقنياتهم وضربهم بلا رحمة، وتدمير خدماتهم في مجالات الطاقة والصناعة والنقل والخدمات المصرفية والاجتماعية.

وأكد مدفيديف أن هذا سيضر “بالاقتصادات الغربية ومؤسساتها وحكامها، ويضر برفاهية مواطنيها، وثقتهم في المستقبل”، مضيفاً: “دعونا نحول حياتهم إلى كابوس مجنون تماماً ونعاملهم بالمبدأ القديم العين بالعين”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

شويغو: أي مفاوضات بشأن أوكرانيا دون مشاركة روسيا عديمة الجدوى

موسكو-سانا أكد سكرتير مجلس الأمن الروسي سيرغي شويغو أن أي مفاوضات بشأن أوكرانيا دون مشاركة