الشريط الإخباري

تجهيز 13 مركزا امتحانيا للتعليم الأساسي بالقنيطرة

القنيطرة-سانا

دعا محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر المشرفين على امتحانات شهادة التعليم الأساسي إلى الإلتزام بالتعليمات والأنظمة المتعلقة بتوزيع المهام والمسؤوليات على رؤساء المراكز الامتحانية لتحقيق مبدأ العدالة والوقوف على مسافة واحدة من جميع الطلاب.

2وخلال لقائه اليوم في مديرية صحة القنيطرة بمدينة البعث رؤساء المراكز الامتحانية بالمحافظة أشار عبد القادر إلى الجهود التي بذلتها المحافظة مع الجهات المعنية لضمان تنفيذ العملية الامتحانية بيسر وتوفير الأجواء الآمنة والمريحة للطلاب.

ولفت مدير تربية القنيطرة فوزت الصالح إلى أن عدد المراكز الامتحانية لشهادة التعليم الأساسي بالمحافظة 13 مركزا في بلدات وقرى مدينة البعث وخان أرنبة وجبا وحضر والكوم.

وأكد قائد شرطة المحافظة اللواء عيطان عيطان انجاز الأمور المتعلقة بتامين الحماية للمراكز الامتحانية لجهة تزويدها بدوريات الأمن الداخلي للاشراف عليها ومنع وقوع اي حوادث داعيا رؤساء المراكز الامتحانية إلى الالتزام بالموعد والوقت المحدد لاستلام وتسليم الأوراق الامتحانية.

وتنطلق الامتحانات العامة لشهادة التعليم الأساسي في 17 الشهر الجاري وامتحانات الشهادة الثانوية في الأول من حزيران القادم.

 

انظر ايضاً

المارديني يبحث مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر الألكسو بجدة آليات تعزيز وتطوير العلاقات التربوية

جدة-سانا على هامش المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الألكسو بدورته الـ 27 المنعقد …